افضل 12 من فنادق العليا الرياض الموصى بها في 2023

تتمركز العاصمة الرياض في وسط منطقة سهلية جميلة و بديعة في المملكة العربية السعودية تحتوي في داخلها على العديد من المولات التجارية الضخمة، الأسواق الشعبية، الكافيهات السياحية، الحدائق والمتنزهات، الأحياء المرموقة الهادئة مثل: حي العليا قلب السياحة النابض الذي يمتلك لوحده باقة من فنادق الرياض العليا Olaya hotels riyadh الحديثة التي تتبع لسلسلة فنادق الرياض المتطورة حديثاً.

افضل فنادق الرياض العليا

نعرض لكم اليوم من خلال موضوعنا الشامل عن فنادق العليا بالرياض أبرز التفاصيل التي جمعناها لكم عن المزايا الهامة عن فنادق في العليا الرياض والعيوب التي تحدث عنها الزوار، موقع فندق العليا ،مواقع السياحة القريبة من الفنادق.

فنادق الرياض شارع العليا 5 نجوم

فندق حياة ريجنسي الرياض

يعد فندق الحياة ريجنسي من أفخم فنادق الرياض الواقعة في حي العليا السياحي وهو الأول من نوعه في هذه القائمة الشاملة لأبهى الفنادق.

تستطيعون في فندق الحياة ريجنسي الرياض الحصول على كامل خدمات التنظيف السريعة، خدمات المساج والعناية بالبشرة، خدمات الأنترنت السريعة داخل الغرف.

يحوي الفندق أيضاً على صالة ألعاب رياضية، مراكز سبأ وعافية هادئة، ملاعب تنس مجهزة، مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق حياة ريجنسي العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.6 من 3752 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق العليا في الرياض

فندق فورسيزونز الرياض

إن فندق فورسيزونز الرياض من أهم فنادق منطقة العليا في هذه القائمة الوافية، يقع في وسط برج المملكة التجاري ويقدم التالي:

غرف عائلية منفصلة ذات ألوان جميلة وتراسات بديعة على مدينة الرياض، أجنحة عرسان ملكية ذات أضواء براقة وزينة كاملة في كل الغرفة، غرف معقمة لغير المدخنين.

منطقة ألعاب داخلية خاصة بالأطفال، خدمات مكتبة كالنسخ، فعاليات رياضية حية، عروض سينمائية ممتعة، كراسي استرخاء مقابل المسبح الخارجي.

يقع الفندق على بعد 2.0 كم من قصر الرياض للاحتفالات وتبلغ المسافة من مركز بانوراما للتسوق وحتى الفندق 3.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 27.5 كم

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق فورسيزونز بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.6 من 951 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق الرياض شارع العليا

فندق روش ريحان روتانا الرياض

يعد فندق روش ريحان روتانا الرياض التابع لسلسلة فنادق روتانا الرياض على أنه من فنادق العليا في العالمية الرياض فئة 5 نجوم.

يقع فندق روشت ريحان الرياض في وسط منطقة العليا السياحية بالقرب من منتزه الملك عبد الله الرياض ويقدم بعض ممايلي:

مسابح خارجية حديثة، مسابح أطفال غير عميقة، مقصورات ساونا علاجية، مساعدات بصرية متطورة، فعاليات رياضية مباشرة، مواقف سيارات مجانية.

كما يأمن الفندق لكل زوارنا الأكارام مجموعة غرف فندقية مرموقة تحوي بداخلها على منطقة معيشة متناسقة مع المفروشات الداخلية للغرفة.

يقع الفندق على بعد 1.0 كم من لوكليزر مول وتبلغ المسافة من الفندق وحتى برج الفيصلية 1.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 28.7 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق روش ريحان روتانا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.3 من 2858 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق شارع العليا بالرياض

فندق فريزر سويتس الرياض

يعتبر فندق فريزر سويتس الرياض من افضل فنادق شارع العليا بالرياض الواقعة في تقاطع شارع العليا وشارع خريص بجانب الفيصلية مول

يقدم لكم فندق فريزر العليا خدمات عدة نذكر منها: خدمة النقل من والى المطار، خدمة نسخ المستندات المهمة مجاناً، خدمة العناية بالرضع من قبل مختصين.

يوفر لكم الفندق أيضاً أجنحة ووحدات فندقية مفروشة بطريقة عصرية تناسب كل الأذواق مثل: العائلات، العرسان، كبار السن، المرضى.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من ملاعب غولف الرياض وحتى الفندق 1.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 31.1 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق فريزر سويتس بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.3 من 2053 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق بالرياض بالعليا

فنادق بالعليا 4 نجوم

فندق كورت يارد ماريوت العليا

يعتبر فندق كورت يارد العليا بالرياض من أهم فنادق سلسلة فنادق كورت يارد الرياض العالمية تصنيف 4 نجوم ويشتهر بالتالي:

أجنحة عرسان ملكية ذات تصاميم شبابية جديدة، غرف عوائل متصلة ذات ديكورات هندسية بديعة ووسائل أمان عالية الجودة مثل المقابس الكهربائية المخفية.

خدمة تأمين مرافق ذوي الاحتياجات المتطورة، خدمة تحويل العملات الاجنبية، خدمة تخزين الحقائب الشخصية بواسطة خزائن محكمة الإغلاق…

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من برج المملكة الرياض وتبلغ المسافة من لوكالايزر مول وحتى الفندق 1.4 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 28.5 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق كوؤت يارد ماريوت العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.5 من 1802 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق بالعليا

فندق التنفيذيين العليا الرياض

يعتبر فندق التنفيذيين التابع لسلسلة فنادق التنفيذيين الرياض المشهورة من أحسن فنادق بالرياض بالعليا التي تقع في شارع العليا السياحي على مقربة من العليا مول الرياض.

يأمن لكم الفندق كافة خدمات المساج الشاملة لكافة أطراف الجسم، خدمة التجميل والعناية بالبشرة، خدمات مجالسة الأطفال والاعتناء بالرضع.

كما يأمن لكم الفندق غرف مكيفة وأجنحة ملكية ذات ديكروات حديثة تعمل على توفير كافة مستلزمات السكن الضرورية.

يقع الفندق على بعد 2.7 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من الفيصلية مول وحتى الفندق 2.3 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 27.8 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق التنفيذيين العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.3 من 2520 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق في الرياض العليا

فندق كروان الفهد الرياض

يعرف عن فندق كوران الفهد بالرياض أحد فنادق بالعليا الرياض على أنه من فنادق الرياض فئة 4 نجوم المميزة الواقعة في وسط طريق العروبة بالقرب من جامع الملك خالد.

يمكنكم في داخل الفندق الحصول على خدمة المساج الكامل للجسم، إمكانية الاسترخاء في بركة الاستحمام الجاكوزي أو الخضوع لجلسة ساونا علاجية.

كما تستطيعون حجز فنادق الرياض العليا عن طريق مكتب الاستقبال المفتوح لخدمتكم على مدار الساعة، إمكانية استئجار السيارات الفارهة، خدمات التجميل والعناية بالبشرة.

يقع الفندق على بعد 0.4 كم من العليا مول الرياض وتبلغ المسافة من مركز بانوراما للتسوق وحتى الفندق 2.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 27.6 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق كروان الفهد بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.3 من 2325 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق بالعليا الرياض

فندق كوبثورن الرياض

يعد فندق أطياف الرياض واحد من فنادق في الرياض العليا المصنف فئة 4 نجوم والذي يقع في شارع الملك فهد بالقرب من ملاعب غولف الرياض

يتحوز فندق أطياف كوبثورن الرياض على مجموعة غرف وأجنحة ملكية تصلح لكل من العائلات الكبيرة، العرسان الجدد، غير المدخنين، كبار السن.

كما يعمل الفندق على تأمين خدمات التنظيف الشاملة، خدمات الكونسيرج الحرفية مثل تحويل العملات وحجز تذاكر الطيران، خدمة تعقيم المسابح الخارجية المفتوحة طيلة العام.

يقع الفندق على بعد 1.3 كم من مركز بانوراما للتسوق وتبلغ المسافة من مكتبة وحديقة الملك فهد وحتى الفندق 1.9 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 28.7 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق أطياف كوبثورن بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.7 من 112 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق في الرياض العليا

فنادق العليا في الرياض 3 نجوم

فندق الوفت الرياض

فندق الوفت الرياض هو فندق العليا الرياض فئة 3 نجوم عالي الجودة يحتوي على مرافق حيوية عديدة وغرف ذات نوافذ كبيرة على شارع العليا السياحي.

يقع فندق الوفت الرياض وسط حي الحي في شارع العليا العام مقابل برج المملكة ويشتهر بمايلي:

غرف عائلية كبيرة، غرف مفلترة لغير المدخنين، غرف عازلة للصوت الخارجي للشخصيات الهامة، غرف لكبار السن والمرضى.

يحتوي الفندق على معارض ترفيهية مؤقتة، مكتبة غنية بالمعرفة، مرافق استجمامية حديثة، خدمات كونسيرج متفوقة.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من ملاعب غولف الرياض وحتى الفندق 1.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 31.0 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق الوفت العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.4 من 1931 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق الرياض العليا

فندق اوبير العليا الرياض

فندق اوبير الرياض هو فندق في العليا يقع بوسط منطقة شارع العليا العام بالقرب من الفيصلية مول بالرياض ويأمن مايلي:

خدمات مكتبية عديدة لرجال الأعمال، خدمات تنظيف وتعقيم لكل الغرف والأروقة، خدمات علاجية استجمامية مثل المساج.

يحوي الفندق أيضاً أحسن أنواع الإقامات مثل: وحدات العائلات المكيفة، وحدات رجال الأعمال متطورة، جناح العرسان الملكي والمزين.

يقع الفندق على بعد 8.9 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وتبلغ المسافة من مول الرياض غاليري وحتى الفندق 6.8 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 30.0 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق اوبير العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.7 من 2795 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق العليا بالرياض

فندق هيلتون جاردن إن العليا

يعتبر فندق هيلتون جاردن إن الرياض من أحلى فنادق في العليا الذي يتربع في وسط طريق العليا العام بالقرب من لوكالايزر مول الرياض

يقدم لكم الفندق غرف مجهزة خاصة بالعوائل، كما يقدم لكل رجال الأعمال أرقى أنواع الوحدات الفندقية المفروشة، غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف غير المدخنين.

يوفر الفندق أيضاً لكل الزوار كافة خدمات الاستقبال التقنية، خدمة النقل من والى المطار، خدمة المساج الشاملة، مرافق الرياضات التشاركية المجانية.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من ملاعب غولف الرياض وتبلغ المسافة من مركز بانوراما للتسوق وحتى الفندق 3.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 31.3 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق هيلتون جاردن إن العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.3 من 412 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فندق في العليا

فندق ايبيس حي العليا

يعد فندق ايبس الرياض أحد فنادق في العليا الرياض المصنفة ضمن قائمة فنادق الرياض فئة 3 نجوم ويقع في شارع العليا قصر الرياض للاحتفالات

يمكنكم في فندق ايبس الرياض الحصول على خدمة ركن السيارة في مرآب السيارات الآمن، الحصول على خدمات التظيف والتعقيم السريعة، الحصول على خدمة الواي فاي السريعة داخل الغرف.

كما يمكنكم في هذا الفندق المكوث في غرف عائلية فسيحة ذات إطلالات ساحرة على المدينة، المكوث في أجنحة عرسان ملكية مزينة، غرف كبار السن، غرف غير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 0.2 كم من برج المملكة الرياض وتبلغ المسافة من برج الفيصلية وحتى الفندق 2.6 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 27.4 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق ايبس العليا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.2 من 2549 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فندق العليا الرياض

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة فندق الرياض العليا ؟

سبب جعل منطقه حي العليا بالرياض من الأماكن المُثلى لغالبية الزوار العرب بالتحديد ؟

عادةً ما يقوم الزوار بالبحث عن مكان سياحي يتمركز بالقرب من الحدائق والمولات أو المطاعم والكافيهات التي تجعل من رحلتهم مليئة بالسعادة والمغامرات مثل حي العليا الذي يجمع بين كل هذه التفاصيل السابقة

ما هو افضل فندق تابع لسلسلة فندق بالعليا مدينة الرياض ؟

يُعتبر فندق حياة ريجنسي الرياض من أفضل فنادق حي العليا في الرياض الذي حصل على تقييم 8.6 من 3755 زائر.

ما هو أفضل فنادق حي العليا بالرياض التي تتناسب مع العوائل ؟

إن أحسن فنادق العوائل في منطقة حي العليا بالرياض التي استطاعت الحصول على تقاييم مرتفعة من قبل عائلات السياح العرب هي فندق فريزر سويتس العليا الرياض، كورت يارد ماريوت العليا الرياض.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق بالعليا الرياض بسعر وسطي لمدة ليلة واحدة ؟

يختلف سعر الإقامة الوسطي بين افضل الفنادق التابعة لحى العليا في الرياض من حيث تقييم الفندق، الموقع، داخل الموسم السياحي أو خارجه، نوع الجناح أو الغرفة، مرفقات الحجز
لكن تتقارب الأسعار بشكل وسطي وتبدأ من 30 $ لمدة ليلة واحدة خارج مواسم السياحي وتبدأ من 375 $ داخل مواسم السياحة لليلة الواحدة لشخصين.

ما هو افضل فندق في العليا الرياض قريب من المطار ؟

يعتبر كل من فندق كروان الفهد، فندق فورسيزونز الرياض، فندق ايبس الرياض الأقرب لمطار الملك خالد الدولي بناءً على ما وجد على خرائط غوغل ماب

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها