افضل 10 من فنادق ٤ نجوم الرياض موصى بها في 2023

ارتفعت نسبة زيارة أماكن الرياض السياحية في الفترة الأخيرة بعدما تم طرح رؤيا الرياض لعام 2030 من قبل الملك سلمان التي تشتمل على كل الأمور المتعلقة بالسياحة في المدينة مثل: فنادق الرياض، منتجعات الرياض، شاليهات الرياض، فنادق ٤ نجوم الرياض 4 star hotels Riyadh التي سوف نتحدث عنها من خلال تقريرنا التالي:

افضل الفنادق في الرياض 4 نجوم

تمتلك مدينة الرياض في داخلها العديد من أماكن الإقامة المثالية المطلوبة بكثرة من قبل زوار موقعنا الأحباء، مما جعلها من افضل فنادق السعودية بلا منازع.

من خلال إكمالكم لقرآءة تقريرنا التالي عن فنادق الرياض فئة 4 نجوم سوف تتعرفون على أفخمها من ناحية الموقع، الأسعار، المرافق، تقييم الزوار العرب.

فندق حياة بليس الرياض

يعتبر فندق حياة بلايس الرياض من فندق ٤ نجوم الرياض الرئيسية في هذه القائمة الذي يقع في حي السليمانية بالقرب من مكتبة وحديقة الملك فهد.

تقدم لكم إدارة فندق حياة بلايس الرياض العديد من مواطن الإقامة الجميلة التي تعتمد في تصميماتها على المفروشات الخشبية الداكنة و الألوان البراقة التي تعطي انطباع الراحة لكل الزوار العرب.

حيث تُخدِّم أماكن الإقامة في الفندق كل ما يلي: العائلات كثيرة الأفراد، العرسان الجدد، التجار، كبار السن، ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع المنتجع على بعد 1.9 كم من قصر الرياض للاحتفالات وتبلغ المسافة من متحف صقر الجزيرة للطيران وحتى الفندق 6.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 28.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.7 من 596 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق حياة بليس السليمانية بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق اربع نجوم بالرياض

فندق فوياج الرياض

فندق فوياج بالرياض من فنادق المدينة المثالية التي تشتهر بخدماتها العصرية وغرفها الحديثة ذات التصميم الباعث على الراحة.

يقع فندق الفوياج في الرياض على طريق العروبة بالقرب من قصر المصمك التاريخي بالرياض ويقدم لكم في قائمة طلباته مايلي:

مكتب استقبال محترف يعمل على مدار 24 ساعة لخدمتكم، خدمة كونسيرج تقنية ا=تشتمل على حزم الأمتعة، حجز تذاكر الطيران، تسريع عملية الدخول والخروج من الفندق.

يهيئ لكم الفندق العديد من الرياضات المائية المنعشة في مسبحه الخارجي الموسي، أو مسبح الأطفال الغير عميق، مقصورات الساونا العلاجية.

يقع الفندق على بعد 2.8 كم من مركز بانوراما للتسوق وتبلغ المسافة من برج المملكة وحتى الفندق 3.4 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 29.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.6 من 1888 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق فوياج بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق اربع نجوم في الرياض

فندق التنفيذيين العقيق

يعتبر فندق التنفيذيين العقيق الذي يتبع سلسلة فنادق التنفيذيين الرياض من فنادق 4 نجوم الرياض الرائعة التي تقع في حي العقيق بالقرب من مول الحياة مول بالرياض

يمكنكم في داخل الفندق الإقامة في ما يلي: غرف العائلات الكبيرة، أجنحة العرسان الملكية، غرف غير المدخنين المعقمة، غرف المسنين المزودة بمعدات طبية مساعدة.

كما تستطيعون طلب خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة توصيل البقالة، خدمة حجز تذاكر الطيران، خدمة تحويل العملات الأجنبية للعملة المحلية بأسعار رخيصة

يقع الفندق على بعد 3.9 كم من مارينا مول الرياض وتبلغ المسافة من قاعة المرسلات للاحتفالات وحتى الفندق 5.2 كم ومطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 21.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.5 من 2789 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق التنفيذيين العقيق بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق ٤ نجوم الرياض

فندق هوليداي ان الخليج بالرياض

فندق هوليدي ان الخليج في الرياض من فنادق الرياض المصنفة فئة 4 نجوم الكبيرة التي تقع في حي الوادي بالقرب من اسواق العثيم بالرياض

تتضمن غرف الفندق الشاملة للإفطار على مايلي: منطقة تناول طعام تحوي بداخلها على منضدة وشاشة إتش دي بلازما لكل القنوات

حمام رخامي منقش يشتمل على كل لوازم الاستحمام الطبيعية، مطبخ كامل لكل معدات الطبخ الكهربائية مثل الميكروويف.

وتتضمن خدمات الفندق عالية الجودة على ما يلي: خدمة مراقبة الأطفال والإعتناء بالرضع، خدمة الفطور وتوصيل البقالة للغرف، خدمات المساج الشاملة، خدمة نسخ المستندات المهمة عبر الفاكس.

باقات السبأ والعافية التي تقدم لكل الزوار خدمات العناية بالجسم وتنظيف البشرة عن طريق الليزر، مقصورات الساونا العلاجية التي تساعد على الاسترخاء.

يقع الفندق على بعد 3.7 كم من قاعة لوزان للمناسبات وتبلغ المسافة من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات وحتى الفندق 3.9 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 17.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.5 من 2789 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق هوليداي الخليج بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق ٤ نجوم الرياض

فندق بريرا العليا بالرياض

يصنف فندق بريرا العليا التابع لسلسلة بريرا الرياض من افخم فنادق الرياض المصنفة فئة 4 نجوم والتي تقع في شارع العليا الحيوي بالقرب من برج الفيصلية بالرياض

يتحوز الفندق على العديد من الغرف المصممة بطريقة حديثة ومنها: غرف كبار الشخصيات الواسعة، وحدات العائلات الهادئة، غرف العرسان الجدد، غرف غير المدخنين.

بالنسبة لنوعية الخدمات التي يقدمها الفندق فهي على الشكل التالي: خدمة تنظيف الغرف، خدمة توصيل البقالة، مرافق الاستحمام الطبيعية المجانية، شبكة الواي فاي السريعة، إمكانية ركن السيارة الخاصة في داخل مرآب الفندق.

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من ملاعب غولف الرياض وتبلغ المسافة من الفندق وحتى مكتبة وحديقة الملك فهد 0.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 30.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.3 من 2717 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق بريرا العليا الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق أربع نجوم الرياض

فندق سويس انترناشونال بالرياض

يصنف فندق سويس انترناشيونال الرياض على أنه من فنادق ٤ نجوم الرياض الذي يقع على طريق الملك فهد بالقرب من قاعة المرسلات للاحتفالات.

يمكنكم في داخل الفندق المكوث في غرف عائلية فسيحة ذات إطلالة مبهرة على المدينة، أجنحة عرسان جدد ملكية، غرف معقمة لغير المدخنين، غرف كبار السن الديلوكس.

باستطاعتكم في داخل الفندق طلب خدمة نقل الزوار من والى المطار، إمكانية ركن السيارات في مرآب السيارات الآمنة، الولوج لشبكة الانترنت السريعة داخل الغرفة.

يقع الفندق على بعد 7.6 كم من مارينا مول الرياض وتبلغ المسافة من الفندق وحتى قاعة لوزان للمناسبات 4.3 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 18.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.2 من 1039 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق سويس انترناشونال الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق اربع نجوم الرياض

فندق شذى الربيع الرياض

فندق شذى الربيع في الرياض من فنادق اربع نجوم الرياض الواقع في حي الربيع بالقرب من متحف صقر الجزيرة للطيران

يأمن لكم الفندق العديد من الخدمات المساعدة لكل الزوار مثل: خدمة الفطور في الغرف، خدمة تقديم قوائم الطعام المناسبة لمتبعي الحميات الغذائية، خدمة توصيل البقالة للغرف مجاناً.

يتوافر داخل الفندق أيضاً أكثر المرافق المائية الديناميكية تطوراً في المدينة، بالإضافة لمكتب استقبال راقي مفتوح على مدار الساعة، مركز لياقة بدنية متطور.

يقع الفندق على بعد 4.3 كم من مارينا مول الرياض وتبلغ المسافة من الحياة مول وحتى الفندق 5.3 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 20.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.1 من 1190 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق شذى الربيع بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق 4 نجوم في الرياض

فندق جراند بلازا الخليج الرياض

يعرف عن جراند بلازا الخليج انتسابه لسلسلة فنادق جراند بلازا الرياض المثالية والذي يقع في حي الضباط بالقرب من لوكلايزر مول الرياض

تنقسم غرف فندق جراند الخليج الى عدة أقسما ومنها: غرف كبار الشخصيات الكاملة، غرف العائلات الفسيحة، أجنحة العرسان الملكية، غرف غير المدخنين.

يتميز الفندق بامتلاكه قائمة خدمات عالية الجودة مثل: خدمة تنظيف الغرف اليومية، خدمة ركن السيارات في كراج السيارات المجاني، شبكة الواي فاي السريعة، خدمة النقل من والى المطار.

يقع الفندق على بعد 2.0 كم من حديقة الحيوان بالرياض وتبلغ المسافة من مضمار واستاد الملز لسباق الخيول وحتى الفندق 2.8 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 30.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.0 من 1593 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق جراند بلازا الخليج بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق الرياض 4 نجوم

فندق كراون بلازا الواحة

فندق كروان بلازا الواحة بالرياض من افضل فنادق ٤ نجوم الرياض التي تقع في شارع عثمان بحي الواحة بالقرب من منتزه الملك عبد الله

تتألف غرف الفندق من عدة أنواع منها: غرف العائلات، أجنحة العرسان الملكية، غرف الفي أي بي الحديثة، غرف ذوي الاحتياجات الخاصة، غرف غير المدخنين.

تتنوع المرافق المئاية في الفندق الى عدة انواع منها: المسابح الداخلية والخارجية المفتوحة طوال العام، مناشف المسبح القطنية، ألعاب المسبح المائية.

يقع الفندق على بعد 4.4 كم من مركز غرناطة الرياض وتبلغ المسافة من قصر الرياض للاحتفالات وحتى الفندق 4.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 24.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.0 من 1593 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق كروان بلازا الواحة بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق 4 نجوم الرياض

فندق قصر الواحة الرياض

يعد فندق الواحة بالرياض من فنادق ٤ نجوم الرياض الواقعة في طريق العليا بالقرب من حي الخليج و مكتبة وحديقة الملك فهد

تتألف وحدات الإقامة المفروشة التي تقدمها من غرف عائلية كبيرة، غرف خاصة برجال الأعمال مزودة بعازل لصوت الضجيج الخارجي، غرف لغير المدخنين، غرف كبار السن الخدمية.

وتنقسم الخدمات في الفندق الى خدمة النقل من والى المطار، خدمة توصيل البقالة، خدمة تنظيف الغرف، خدمة الكونسيرج السريعة، خدمة تخزين الأمتعة.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من ملاعب غولف الرياض وتبلغ المسافة من برج الفيصلية وحتى الفندق 1.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 30.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.9 من 1390 تقييم في كل من مرافق الفندق الديناميكية، اسعار الغرف الرخيصة، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق قصر الواحة في الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فندق ٤ نجوم الرياض

بعض الاستفسارات التي يطرحها بعض الزوار قبل زيارة فندق ٤ نجوم الرياض ؟

ما هي أفضل فنادق 4 نجوم الرياض للعائلات ؟

يعتبر فندق حياة بلازا الرياض، فندق فوياج الرياض من الفنادق التي نُنصح بها لكل العائلات الكبيرة بسبب موقعها القريب، الغرف وأنواعها المختلفة، وتأمينها لكل مما يلي:
غُرف العائلات الكبيرة، الأجنحة العائلية الفسيحة، أجنحة العرسان الملكية المزينة، غرف الألعاب المحمية للأطفال، وجبات الأطفال المدعومة.

كم هي كلفه المكوث في أحد فنادق الرياض 4 نجوم لمده ليله واحده ؟

تبدأ أسعار الإقامة الحديثة بأحد فنادق الرياض 4 نجوم المثالية ذات الموقع الاستراتيجية من 80 $ وحتى 550 $، ويمكن أن يختلف السعر داخل فترات السياحة أو بحسب المساحة والمرافق والخدمات

ما هي أرخص وأفضل فنادق 4 نجوم في الرياض ؟

في حال كنت تبحث عن فندق رخيص من تصنيف 4 نجوم داخل الرياض فإننا نرشح لك التالي: فندق قصر الواحة الرياض، فندق جراند بلازا الخليج.

ما هي أفضل فنادق اربع نجوم الرياض للعرسان الخاصة بقضاء الشهر الرومانسي ؟

يوفر جراند بلازا الخليج في الرياض لكل زوار موقعنا العرسان كل سبل الراحة والرفاهية في داخل أجنحتهم الملكية المميزة.

ما هي أفضل فنادق ٤ نجوم الرياض المزودة بإطلالة بديعة على مدينه الرياض ؟

يزود فندق جراند بلازا الخليج بالرياض أيضاً نزلائه بإطلالة مُميزّة على الحديقة ومعالم مدينة الرياض وهو من فنادق 4 نجوم التي ننصح بها الزوار.

ما هو افضل واقرب فنادق اربع نجوم الرياض في الرياض من المطار ؟

يعد كل من فندق هوليدي ان الخليج، فندق شذى الربيع بالرياض من افضل فنادق الرياض أربع نجوم التي تقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها