5 من افضل فنادق 3 نجوم في الرياض الموصى بها لعام 2023

إن مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية من أحلى مناطق السياحة الرئيسية في المملكة نظراً لعدد الأنهار والوديان السهلية المنخفضة فيها، الحدائق الساحرة المنتشرة في كل مكان، لكن مع بداية تطور أماكن السياحة العالمية، كان لا بد لعاصمة الإقتصاد والسياحة الأولى في المملكة أن ترتقي لمستوى هذه السياحة العالمية من خلال تطوير كل مواطن الإقامة مثل: شاليهات الرياض الفخمة، منتجعات عرسان الرياض، فنادق 3 نجوم في الرياض

افضل فنادق الرياض ثلاث نجوم

يسعدنا أن نضع بين يدين كل من يبحث عن فندق ذو مواصفات عالمية وأسعار مناسبة في مدينه الرياض تقريرنا المثالي التالي عن 5 من فنادق المدينة المصنفة 3 نجوم

فندق جولدن ديون الرياض

فندق جولدن ديون بالرياض من افخم فنادق مدينه الرياض فئة 3 نجوم في هذه القائمة والذي يتميز بموقعه الرائع في مول الرمال سنتر.

يشتهر هذا الفندق بغرفه المكيفة والواسعة ذات الإطلالات البديعة على المدينة الجميلة، أجنحتها الملكية المزينة ذات مرافق العرسان الجدد، وحدات الإقامة المفروشة المزودة بأرقى مرافق رجال الأعمال التقنية،

يمكنكم في داخل الفندق الحصول على خدمات جوهرية عدة مثل: تهيئة قاعة الولائم الفاخرة للمناسبات، خدمة الغرف التقنية، مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة.

يقع الفندق على بعد 6.8 كم من حديقة الحيوان في الرياض وتبلغ المسافة من استاد الملز لسباق الخيول وحتى الفندق 7.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 31.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 8.3 من 2287 تقييم في كل من طاقم العمل، مرافق الفندق، اسعار الغرف، النظافة، الموقع، الأسعار الرخيصة.

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق جولدن ديون هوتيل الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق 3 نجوم في الرياض

فندق التنفيذيين العزيزية

يعد فندق التنفيذيين التابع لسلسلة التنفيذين الرياض من فنادق مدينة الرياض المصنفة فئة 3 نجوم والذي يقع في حي العزيزية بالقرب من سوق الثميري الشعبي بالرياض.

تتألف وحدات الإقامة المفورشة في الفندق من عدة أنواع ومنها: أجنحة العرسان، غرف العائلات الفسيحة، غرف كبار الشخصيات الديلوكس، غرف كبار السن الديناميكية.

بينما تحتوي قائمة الخدمات في هذا الفندق على العديد من الخدمات الحديثة ومنها: إمكانية ركن السيارات في داخل مرآب الفندق مجاناً

شبكة الواي فاي السريعة داخل الغرف، بوابات حماية الأطفال بإشراف مختصين، خدمة الكونسيرج الشاملة، خدمة التنظيف السريعة.

يقع القندق على بعد 7.8 كم من منتزه الملك عبد الله وتبلغ المسافة من متحف الرياض الوطني وحتى الفندق 6.6 كم ويبتعد مطارالملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 40.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 8.3 من 2169 تقييم في كل من طاقم العمل، مرافق الفندق، اسعار الغرف، النظافة، الموقع، الأسعار الرخيصة.

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق التنفيذيين العزيزية الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق 3 نجوم بالرياض

سويس سبيرت متروبوليتان الرياض

يعرف عن سويس سبيرت متروبوليتان الرياض بأنه من أحلى فنادق الرياض المصنفة فئة 4 نجوم والذي يقع على طريق الملك فهد بالقرب من جامع الملك خالد بالرياض

تتنوع وحدات الإقامة داخل الفندق لعدة أنواع منها: غرف العرسان المزينة، غرف العائلات الرفقة بنوافذ واسعة على المدينة، غرف غير المدخنين، غرف ذوي الاحتياجات الخاصة

تنقسم الخدمات في الفندق الى أنواع عديدة منها: خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف، شبكة الواي فاي السريعة داخل الغرف، إمكانية ركن السيارات في داخل مرآب السيارات المجاني، خدمة الكونسيرج الشاملة.

يقع الفندق على بعد 4.2 كم من قاعة لوزان للمناسبات وتبلغ المسافة من مارينا مول الرياض وحتى الفندق 7.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 18.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 8.2 من 1055 تقييم في كل من طاقم العمل، مرافق الفندق، اسعار الغرف، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق سويتس متروبوليان الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق 3 نجوم فى الرياض

فندق دبل تري هيلتون المروج الرياض

يعد فندق دبل تري المروج الرياض من فنادق الرياض تصنيف 3 نجوم الذي يقع في الطريق الدائري الشمالي بالقرب من متحف صقر الجزيرة للطيران بالرياض

تتألف وحدات الإقامة المفروشة في داخل الفندق من أجنحة عرسان ملكية، غرف عائلية كبيرة ذات إطلالات فسيحة على المدينة، غرف لغير المدخنين، غرف كبار الشخصيات المتطورة.

يمكنكم في داخل هذا الفندق الحصول على خدمة الفطور في الغرف، خدمة التنظيف اليومية، خدمة تسجيل عملية الدخول والخروج للفندق، مرافق كبار الشخصيات الحديثة.

يقع الفندق على بعد 2.1 كم من مارينا مول الرياض وتبلغ المسافة من قاعة المرسلات للاحتفالات وحتى الفندق 3.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 22.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 8.1 من 2079 تقييم في كل من طاقم العمل، مرافق الفندق، اسعار الغرف، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق اوبير العليا بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فندق الرياض 3 نجوم

فندق اوبير الرياض

يعرف عن فندق اوبير العليا بالرياض على انه من فنادق الرياض المصنفة فئة 3 نجوم والذي يقع في حي العليا النابض بالحياة بالقرب من مول الفيصلية الرياض.

يتمتع الفندق باحتوائه على غرف عائلية مشمسة، أجنحة عرسان ملكية، وحدات كبار الشخصيات الفاخرة، غرف غير المدخنين، غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية كبيرة.

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات التي تساعد الزوار على تمضية عطلاتهم في داخل الفندق بأريحية تامة مثل: خدمة النقل من والى المطار، خدمة تخزين الأمتعة الهامة، تحويل العملات الأجنبية، خدمة الكونسيرج التقنية

مناطق الألعاب المحمية الخاصة بالأطفال، مقصورات الساونا العلاجية، برك استحمام الجاكوزي، المساج الطبيعي لكل الجسم.

يقع الفندق على بعد 2.0 كم من ملاعب غولف الرياض وتبلغ المسافة من مركز بانوراما للتسوق وحتى الفندق 1.9 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 30.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.7 من 2838 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة، الموقع

بإمكانكم إكمال تقريرنا الممتع عن فندق اوبير العليا بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق الرياض 3 نجوم

بعض الاستفسارات التي يطرحها بعض الزوار قبل زيارة فنادق 3 نجوم في الرياض ؟

ما هي أفضل فنادق 3 نجوم الرياض للعائلات ؟

يعتبر فندق التنفيذيين العزيزية، فندق جولدن ديون الرياض من الفنادق التي نَنصح بها لكل العائلات الكبيرة بسبب موقعها القريب، الغرف وأنواعها المختلفة، وتأمينها لكل مما يلي:
غُرف العائلات الكبيرة، الأجنحة العائلية الفسيحة، أجنحة العرسان الملكية المزينة، غرف الألعاب المحمية للأطفال، وجبات الأطفال المدعومة.

كم هي كلفه المكوث في أحد فنادق الرياض 3 نجوم لمده ليله واحده ؟

تبدأ أسعار الإقامة الحديثة بأحد فنادق الرياض 3 نجوم المثالية ذات الموقع الاستراتيجية من 75 $ وحتى 365 $، ويمكن أن يختلف السعر داخل فترات السياحة أو بحسب المساحة والمرافق والخدمات

ما هي أرخص وأفضل فنادق 3 نجوم في الرياض ؟

في حال كنت تبحث عن فندق رخيص من تصنيف 3 نجوم داخل الرياض فإننا نرشح لك التالي: فندق جولدن ديون الرياض، فندق اوبير الرياض

ما هي فنادق 3 نجوم بالرياض التي تُعطي الفطور لزوارها بشكل مجاني مع الإقامة ؟ 

يقدم كل من فندق جولدن ديون الرياض، فندق اوبير الرياض وجبات إفطار صباحي للزوار مجاناً مع الإقامة

ما هي أفضل فنادق 3 نجوم الرياض المزودة بإطلالة بديعة على مدينه الرياض ؟

إن كل من فندق جولدن ديون الرياض، فندق التنفيذيين العزيزية يزود أيضاً نزلائه بإطلالة مُميزّة على الحديقة ومعالم مدينة الرياض وهو من فنادق 3 نجوم التي ننصح بها الزوار

ما هو افضل واقرب فنادق ثلاث نجوم الرياض في الرياض من المطار ؟

يعد فندق سويس سبيرت متروبوليتان الرياض من من افضل فنادق الرياض ثلاث نجوم التي تقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها