افضل منتجع للعرسان بالرياض في 2023

ارتفع معدل زيارة السياح المحليين والأجانب لكل مدن المملكة العربية السعودية وخصوصاً العاصمة الرياض التي قامت بنهضة تطوير شاملة لكل قطاعاتها في الآونة الأخيرة وخصوصاً قطاع السياحة في الرياض الذي لاقى إقبالاً واسعاً على مستوى العالم بشكل لافت للأنظار في كل من المطاعم والمقاهي الشعبية في الرياض، المولات والأسواق، فنادق الرياض العالمية، منتجعات الرياض المريحة، منتجع للعرسان بالرياض A resort for grooms in Riyadh ، شاليهات الرياض ،

افضل منتجعات العرسان في مدينة الرياض

في حال كنت تَعزُم زياره مدينه الرياض الراقية ولا تعرف ما هو مكان الإقامة الذي يجب عليك اختياره فما عليك سوى متابعة قرآءة منشورنا الحصري في الأسفل لتتمكن من التوفق في الاختيار المناسب في قلب المكان المناسب والقريب من معالم السياحة الرئيسية في المدينة.

منتجع فورسيزونز الرياض

يصنف منتجع فورسيزونز الرياض على أنه من أهم منتجعات مدينة الرياض فئة 5 نجوم الذي يقع في حي العليا الحديث بالقرب من مكتبة وحديقة الملك فهد.

بإمكانكم في منتجع فورسيزون الحجز في غرفة عائلية كبيرة ذات شرفات مبهرة على معالم المدينة الرئيسية أو الحديقة الداخلية.

أو المكوث في أجنحة ملكية خاصة بالعرسان، وحدات فندقية مفروشة مجهزة لاستضافة رجال الأعمال، غرف داخلية خاصة بألعاب الأطفال.

يشتهر المنتجع بمرافقه الحيوية الفعالة لغالبية الزوار مثل: خدمة نسخ المستندات المهمة عبر الفاكس، خدمة الكونسيرج الشاملة لكل الطلبات، مرافق الاستحمام الطبيعية مجاناً.

يمتلك المنتجع باقة سبأ وعافية هي الأفضل من نوعها في المنطقة وهي: المسبح الخارجي المملوء بمياه دافئة، برك الاستحمام الجاكوزي

خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم، دروس اليوغا المهدئة للأعصاب في أماكن مصممة خصيصاً لدروس اليوغا.

يقع المنتجع على بعد 0.1 كم من برج المملكة وتبلغ المسافة من قصر الرياض للاحتفالات وحتى المنتجع مسافة 2.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 27.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للمنتجع

حصل المنتجع على تقييم رائع بنسبة 8.6 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، الأسعار الرخيصة مقارنةً مع الخدمات المقدمة

يمكنكم إكمال قرآءة تقريرنا الحصري عن فور سيزونز الرياض من خلال النقر على رابطنا المخصص من هنا…إقرأ المزيد

بوكينج
منتجع للعرسان بالرياض

منتجع هوليداي أن الخليج الرياض

يعرف عن منتجع هوليدي ان الرياض بأنه من أفخم فنادق سلسلة هوليدي ان الرياض الذي يقع في حي الوادي بالقرب من مركز بانوراما للتسوق الرياض

يأمن المنتجع لكل زواره خدمة حضور معارض ترفيهية مؤقتة، خدمة مساج كامل لكل أطراف الجسم، خدمة النقل من والى المطار مقابل أجور زهيدة جداً.

مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة، مرافق غسيل الملابس المجانية داخل الغرف.

يقع المنتجع على بعد 3.7 كم من قاعة لوزان للمناسبات وتبلغ المسافة من اسواق العثيم الشعبية وحتى المنتجع 0.5 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 17.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للمنتجع

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً بنسبة 8.5 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، طاقم العمل.

يمكنكم إكمال قرآءة تقريرنا الحصري عن هوليداي إن الخليج بالرياض من خلال النقر على رابطنا المخصص من هنا…إقرأ المزيد

بوكينج
منتجعات للعرسان بالرياض

منتجع بودل الصحافة

يعد منتجع بودل حي الصحافه بالرياض من أحسن منتجعات سلسلة فنادق بودل الرياض ذات فئة 4 نجوم الذي يقع في حي الصحافة بالقرب من متحف صقر الجزيرة للطيران

إذ يعتمد المنتجع في داخله على تقديم كل أنواع الغرف الديلوكس المطورة حديثاً التي تناسب كل الأذواق، أجنحة العرسان المزينة، غرف رجال الأعمال المجهزة بكل مرافق رجال الأعمال.

يمكنكم في منتجع بودل الصحافة الحصول على خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة موظف الكونسيرج المحترف.

المسبح الخارجي المفلتر والمفتوح طوال العام، صالة الألعاب الرياضية الحديثة، مرافق تحضير الشاي والقهوة العربية بأنواعها داخل الغرف مجاناً.

يقع المنتجع على بعد 6.3 كم من الرياض بارك وتبلغ المسافة من قاعة المرسلات للاحتفالات وحتى المنتجع 7.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 17.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للمنتجع

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً بنسبة 8.3 تقييم في كل من الموقع، الهدوء، الراحة، النظافة.

يمكنكم إكمال قرآءة تقريرنا الحصري عن منتجع بودل الصحافة بالرياض من خلال النقر على رابطنا المخصص من هنا…إقرأ المزيد

بوكينج
منتجع عرسان بالرياض

منتجع برج رافال

يعد منتجع برج رافال الرياض من أحلى منتجعات الرياض للعرسان العصرية فئة 5 نجوم والواقع في حي الشفا بالقرب من مول العويس بالرياض.

يمكنكم في داخل المنتجع المكوث في عدة أنواع من الوحدات الفندقية المفروشة والمكيفة ومنها: أجنحة العرسان الملكية، غرف التعقيم المجهزة لغير المدخنين، غرف العائلات الفسيحة.

يوفر المنتجع لكل زواره العديد من الخدمات الديناميكية المميزة ومنها: خدمة الانترنت السريع مجاناً، مواقف السيارات الآمنة، جميع خدمات المساج الواقية.

يقع المنتجع على بعد 4.0 كم من الرياض بارك وتبلغ المسافة من مارينا مول الرياض وحتى المنتجع 3.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 19.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للمنتجع

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً بنسبة 8.0 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة.

يمكنكم إكمال قرآءة تقريرنا الحصري عن برج رافال بالرياض من خلال النقر على رابطنا المخصص من هنا…إقرأ المزيد

بوكينج
منتجعات الرياض للعرسان

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة أحد فروع السلسلة ؟

ما هي أفضل منتجعات العرسان في الرياض ؟

إن كل من منتجع فورسيزونز الرياض، منتجع هوليدي ان الخليج الرياض من افضل المنتجعات الرئيسية في مدينة الرياض في هذه القائمة وكل ذلك من خلال المقارنة بين تقييمات الزوار العرب للمنتجعات.

ما هي أفضل منتجع عرسان بالرياض ذو أجواء رومانسيه هادئة ؟

يعرف عن منتجع هوليداي الخليج بالرياض، منتجع فورسيزونز في الرياض على أنهم من منتجعات الرياض الرومانسية المزودة بأجمل الإطلالات الباعثة على الراحة والموقع المختار بعناية بالقرب من الأماكن السياحية.

ما هو أفضل وأحلى منتجع للعرسان بالرياض ؟

إن فندق بودل الصحافة بالرياض من الفنادق في مدينة الرياض الجيدة للحصول على شهر عسل فاخر يتضمن الأجنحة الملكية المزينة، المناظر الطبيعية الخلابة، المفروشات والأجواء الرومانسية الساحرة.

ما هو أفضل و أرخص منتجع للعرسان بالرياض المهيئة لقضاء شهر العسل أكثر ؟

يعد منتجع هوليدي ان الخليج في الرياض أرخص منتجع في الرياض للعرسان الذي يناسب العرسان لقضاء أحلى شهر العسل.

أي من منتعجات للعرسان بالرياض ذات إطلالة بهية على معالم المدينه ؟

يطل كل من منتجع هوليدي ان الخليج الرياض، منتجع بودل الصحافة، منتجع فورسيزونز الرياض على أبهى معالم المدينة السياحية مثل: برج المملكة، برج الفيصلية، متحف صقر الجزيرة للطيران في الرياض.

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها