افضل 4 من فنادق حي النرجس الرياض الموصى بها في 2023

تعد فنادق حي النرجس الرياض Al Narjis neighborhood hotels, Riyadh من أفخم فنادق منطقة شمال الرياض بسبب المميزات الرائعة التي تمتلكها المنطقة مثل الغرف والأجنحة العصرية، الأسعار الرخيصة، التقييمات المترفعة للزوار العرب.

حيث تتفرع الفنادق في منطقة شمال الرياض الى سلسلة فنادق الرياض النموذجية مما جعلها محط إهتمام العديد من الزوار

افضل فنادق في حي النرجس بالرياض

من خلال سطورنا الذهبية التالية يدور فحوى دليلنا الوافي عن أفخم 4 فنادق بحي النرجس، ماهية مزاياها وعيوبها، الموقع، الأسعار المتوافرة.

إذ تعد فنادق بحي النرجس بالرياض من أحسن فنادق السعودية لذلك ننصحكم بقرآءة هذا الدليل الشافي للنهاية لتكوين الفكرة اللازمة لكم عند حجز أي فندق في هذه المنطقة.

فلل فيفيندا الرياض

إن فندق فلل فيفيندا الرياض يعد من أفخر فنادق حي النرجس بالرياض وهو أيضاً أول فنادق الرياض فئة 5 نجوم المطلوبة في هذه القائمة الكافية.

تقع فلل فيفيندا بالرياض وسط منطقة النرجس الهادئة في شارع الأمير تركي على مقربة من حديقة ومنتزه الملك عبد الله الرياض.

يتحوز هذا الفندق على خدمات كونسيرج تقنية شاملة يمكن طلبها من مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة لخدمتكم.

خدمات تنظيف وتعقيم سريعة مجاناً، شبكة واي فاي سريعة داخل الغرف والأروقة، مواقف سيارات آمنة، غرف عائلية، غرف لغير المدخنين.

يقع افندق على بعد 0.9 كم من مركز بانوراما للتسوق وتبلغ المسافة من برج الفيصلية بالرياض وحتى الفندق 2.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 30.4 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق فلل فيفيندا بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم استثنائي بنسبة 9.6 من 5 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق في حي النرجس بالرياض

فندق هيلتون الرياض

يعرف عن فندق هيلتون الشهداء في الرياض التابع لسلسلة فنادق هيلتون الرياض على أنه من أفضل فنادق الرياض المصنفة 5 نجوم.

يقع فندق هيلتون حي الشهداء بالرياض وسط حي الشهداء القريب على حي النرجس وعلى مقربة من مركز بانوراما للتسوق

تتنوع خيارات الإقامة العصرية في هذا الفندق من غرف غير المدخنين المفلترة، غرف العوائل المشمسة، غرف الفي اي بي المتطورة، وحدات العرسان الفندقية، غرف المرضى أو كبار السن.

يقدم الفندق لكل الزوار العرب خدمات التجميل والعناية بالبشرة، خدمات المساج الشاملة، خدمة تخزين الحقائب الشخصية، خدمات كونسيرج عديدة.

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من مركز غرناطة الرياض وتبلغ المسافة من متحف صقر الجزيرة للطيران وحتى الفندق 3.7 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 19.5 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق هيلتون غرناطة بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.2 من 3620 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق حي النرجس بالرياض

فندق اوليان الرياض

يصنف فندق أوليان بالرياض على أنه من أفخم الفنادق القريبة من حي النرجس المرموق في الرياض وهو من فنادق الرياض فئة 4 نجوم.

إذ يأمن لكم هذا الفندق الفاخر أكثر نوعيات الخدمات والمرافق الحديثة طلباً من قبل الزوار أمثال: خدمات التنظيف والتعقيم اليومية، خدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم، برك الاستحمام الجاكوزي.

خدمة ركن السيارة الخاصة في مرآب الفندق الآمن، خدمة النقل من والى المطار، بار الوجبات الخفيفة الذي يدعم وجبات الأطفال المدعومة.

يحوي الفندق على غرف عائلية مكيفة وجميلة ذات ديكورات كلاسيكية ومرافق خدمية مساعدة لكل الزوار

وتحوي أجنحة العرسان الملكية في الفندق على حمام رخامي كامل لكل لوازم الاستحمام الطبيعية، غرف معقمة ومفلترة بشكل دوري خاصة بغير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 6.1 كم من الرياض بارك وتبلغ المسافة من الفيصلية مول وحتى الفندق 13.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 17.4 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق أوليان بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.9 من 1645 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق حي النرجس الرياض

فندق الفرحان اشبيلية الرياض

يعد فندق الفرحان اشبيلية بالرياض الذي يتبع لسلسلة فنادق الفرحان بالرياض على أنه من أحسن الفنادق القريبة من حي النرجس في الرياض.

إذ يقدم لكم هذا الفندق الديلوكس أكثر أنواع الوحدات الفندقية المفروشة بأرقى أنواع الأثاثات الجلدية المريحة والنوافذ الفسيحة المطلة على ربوع حي النرجس بالرياض.

وتتألف خيارات الإقامة في هذا الفندق من: غرف عائلية فسيحة، غرف معقمة خالية من أية مسبب للحساسية، غرف الشخصيات الهامة، أجنحة عرسان ملكية.

يوفر الفندق لكل زوارنا الأكارم قوائم غذائية خاصة بالريجيم، جولات مشي بين معالم المدينة السياحية، خدمة الغرف التقنية.

يقع الفندق على بعد 6.3 كم من استاد الملك فهد الدولي‎ وتبلغ المسافة من منتزه الملك عبد الله بالرياض وحتى الفندق 14.3 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 20.4 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق الفرحان إشبيلية بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.1 من 1160 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق حي النرجس بالرياض

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة فندق النرجس الرياض ؟

سبب جعل منطقه حي النرجس بالرياض من الأماكن المُثلى لغالبية الزوار العرب بالتحديد ؟

عادةً ما يقوم الزوار بالبحث عن مكان سياحي يتمركز بالقرب من الحدائق والمولات أو المطاعم والكافيهات التي تجعل من رحلتهم مليئة بالسعادة والمغامرات مثل: حي النرجس الذي يجمع بين كل هذه التفاصيل السابقة

ما هو افضل فندق تابع لسلسلة الفنادق في حي النرجس الرياض ؟

يُعتبر فندق فلل فيفيندا الرياض من أفضل فنادق حي النرجس في الرياض الذي حصل على تقييم 9.6 من 5 زائر.

ما هو أفضل فنادق حي النرجس بالرياض التي تتناسب مع العوائل ؟

إن أحسن فنادق العوائل في منطقة حي النرجس بالرياض التي استطاعت الحصول على تقاييم مرتفعة من قبل عائلات السياح العرب هي فندق فلل فيفيندا الرياض

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق النرجس الرياض بسعر وسطي لمدة ليلة واحدة ؟

يختلف سعر الإقامة الوسطي بين افضل الفنادق التابعة لحى النرجس في الرياض من حيث تقييم الفندق، الموقع، داخل الموسم السياحي أو خارجه، نوع الجناح أو الغرفة، مرفقات الحجز
لكن تتقارب الأسعار بشكل وسطي وتبدأ من 70 $ لمدة ليلة واحدة خارج مواسم السياحي وتبدأ من 325 $ داخل مواسم السياحة لليلة الواحدة لشخصين.

ما هو افضل فندق بحي النرجس الرياض قريب من المطار ؟

يعتبر كل من فندق أوليان الرياض الأقرب لمطار الملك خالد الدولي بناءً على ما وجد على خرائط غوغل ماب

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها