افضل 4 من فنادق حي السليمانية الرياض الموصى بها في 2023

حي السليمانية النموذجي من أفضل الأماكن السياحية في العاصمة الرياض، بسبب كونه الحي التجاري الأول في المدينة، حيث تعد فنادق حي السليمانية الرياض Sulaymaniyah district hotels, Riyadh من أكثر الفروع التابعة لسلاسل فنادق الرياض المطلوبة بشدة من قبل الزوار العرب نظراً لجودة المقاهي والمطاعم الحديثة الموجودة في داخله، ناهيك عن المولات التجارية المتطورة التي شيدت في داخله في الآونة الأخيرة.

افضل فنادق الرياض السليمانية

عن طريق قرآءة دليلنا الشافي عن فنادق السليمانية بالرياض نستطيع أن نضمن لكم الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بأفضل فنادق وسط الرياض الموجودة في حي السليمانية التي تعد من أحلى فنادق السعودية بناءًَ على تقييم الزوار العرب للفنادق.

فندق حياة بلايس الرياض

يعرف عن فندق حياه بليس الرياض التابع لسلسلة فنادق السليمانيه الرياض العالمية على أنه من أهم فنادق الرياض فئة 4 نجوم في هذه القائمة.

يقع فندق الحياة بلازا الرياض بوسط الرياض في شارع تركي بن عبد الله السعود على مقربة من النخيل مول الرياض ويشتهر بالتالي:

غرف العائلات الذهبية الشاملة لكل المستلزمات الذهبية، غرف العرسان الملكية، غرف كبار الشخصيات الهامة، غرف غير المدخنين المفلترة، غرف كبار السن أو المرضى.

يحوي الفندق على حديقة خارجية بديعة، خدمات مساج شاملة لكامل الجسم، برك استحمام جاكوزي، مواقف سيارات آمنة.

يقع الفندق على بعد 3.4 كم من برج المملكة بالرياض وتبلغ المسافة من العليا مول الرياض وحتى الفندق 3.6 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 28.0 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق حياة بليس السليمانية بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.7 من 605 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق السليمانية بالرياض

فندق المهيدب السليمانية الرياض

يصنف فندق المهيدب السليمانية في الرياض الذي يتبع لسلسلة فنادق المهيدب الرياض المطورة على أنه من فنادق الرياض الرخيصة.

يقع فندق المهيدب بالرياض في منطقة السليمانية بوسط الرياض على مقربة من منتزه الملك عبد الله الرياض ويوفر لنزلائه مايلي:

خدمات التنظيف اليومية، المسابح الداخلية المفتوحة طوال العام، صالة الألعاب الرياضية المتطورة، خدمات التعقيم الحديثة للغرف.

يأمن الفندق لكل الزوار غرف وأجنحة فندقية مكيفة ذات ديكورات متميزة بألوان باهية وباعثة على الاسترخاء مناسبة لكل الأذواق.

يقع الفندق على بعد 2.1 كم من لوكليزر مول الرياض وتبلغ المسافة من مكتبة وحديقة الملك فهد وحتى الفندق 2.6 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 29.6 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق المهيدب السليمانية بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.9 من 1151 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق الرياض السليمانية

فندق تالين السليمانية الرياض

يعد فندق تالين السليمانية بالرياض التابع لسلسلة فنادق تالين الرياض من فنادق بحي السليمانيه بالرياض الكلاسيكية الموجودة في هذه القائمة.

يقع فندق تالين السليمانية بوسط الرياض في شارع أبو بكر الرازي السليمانية على مقربة من متحف صقر الجزيرة للطيران.

يشتهر هذا الفندق الديلوكس بخدمة الواي فاي السريع داخل الغرف، بار الوجبات الخفيفة داخل الغرف، مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة.

يقدم الفندق لنزلائه مجموعة غرف راقية ذات أرضيات خشبية ممردة وتدفئة مركزية عصرية تم تزويدها بمنطقة معيشة كبيرة ومطبخ كامل الأدوات.

يقع الفندق على بعد 3.2 كم من حديقة الحيوان بالرياض وتبلغ المسافة من ملاعب غولف الرياض وحتى الفندق 3.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 29.8 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق تالين السليمانية بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.8 من 268 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق السليمانية الرياض

فندق الضباب ورويك الرياض

يعتبر فندق ورويك الضباب الذي يتبع لسلسلة فنادق ورويك الرياض العالمية من أفخم فنادق الرياض الواقعة في حي السليمانية المرموق.

حيث يقدم هذا الفندق لزوارنا الأكارم خدمة النقل من والى المطار، خدمات التنظيف والتعقيم الشماةل للأروقة الغرف، خدمات الكونسيرج المحترف..

كما يحتوي فندق ورويك الضباب على غرف عائلية فسيحة ذات إطلالات بهية ومفروشات كلاسيكية مريحة، أجنحة عرسان ملكية، غرف كبار السن، غرف غير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من برج الفيصلية الرياض وحتى الفندق 2.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 31.0 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق الضباب ورويك بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.7 من 2329 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق حي السليمانية الرياض

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة فندق السليمانية الرياض ؟

سبب جعل منطقه حي السيمانية بالرياض من الأماكن المُثلى لغالبية الزوار العرب بالتحديد ؟

عادةً ما يقوم الزوار بالبحث عن مكان سياحي يتمركز بالقرب من الحدائق والمولات أو المطاعم والكافيهات التي تجعل من رحلتهم مليئة بالسعادة والمغامرات مثل حي السليمانية الذي يجمع بين كل هذه التفاصيل السابقة

ما هو افضل فندق تابع لسلسلة الفنادق في حي السليمانية الرياض ؟

يُعتبر فندق حياة بليس الرياض من أفضل فنادق حي السليمانية في الرياض الذي حصل على تقييم 9.1 من 233 زائر.

ما هو أفضل فنادق حي السليمانية بالرياض التي تتناسب مع العوائل ؟

إن أحسن فنادق العوائل في منطقة حي السليمانية بالرياض التي استطاعت الحصول على تقاييم مرتفعة من قبل عائلات السياح العرب هي فندق المهيدب السليمانية الرياض، فندق تالين السليمانية الرياض.

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق السليمانية الرياض بسعر وسطي لمدة ليلة واحدة ؟

يختلف سعر الإقامة الوسطي بين افضل الفنادق التابعة لحى السليمانية في الرياض من حيث تقييم الفندق، الموقع، داخل الموسم السياحي أو خارجه، نوع الجناح أو الغرفة، مرفقات الحجز
لكن تتقارب الأسعار بشكل وسطي وتبدأ من 40 $ لمدة ليلة واحدة خارج مواسم السياحي وتبدأ من 210 $ داخل مواسم السياحة لليلة الواحدة لشخصين.

ما هو افضل فندق بحي السليمانية الرياض قريب من المطار ؟

يعتبر كل من فندق حياة بليس الرياض، فندق المهيدب السليمانية الرياض الأقرب لمطار الملك خالد الدولي بناءً على ما وجد على خرائط غوغل ماب

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها