افضل 5 من فنادق الرياض الرومانسيه الموصى بها لعام 2023

يعرف عن الرياض امتلاكها رصيد سياحي كبير لا يستهان به وهو الأول من نوعه على كامل مدن المملكة العربية السعودة، حيث تحتضن المدينة العديد من المطاعم والكافيهات التي تحرص على تهيئة العديد من الأجواء الرومانسية لكل من المتزوجين والعشاق، بالإضافة الى تهيئ العديد من فنادق الرياض الحديثة بهذه الأجواء الجميلة ومنها فنادق 3 نجوم الرياض، افضل فنادق الرياض، شاليهات الرياض الفاخرة، فنادق الرياض الرومانسيه

افضل فندق في الرياض رومانسي

سوف يدور محتوى موضوعنا المختلف عن غيره من المواضيع اليوم عن الفنادق الرومانسية الراقية في الرياض وما يوجد بداخها من أجنحة مزينة متاحة، مزايا وعيوب، المواقع القريبة من الفندق، تقييم الزوار العرب تحديداً.

فندق سويت ان الرياض

يعتبر فندق سويت إن السليمانية بالرياض فئة 4 نجوم أول فندق يجهز ليلة رومانسية بالرياض من ناحية الخدمات والمرافق الساحرة للأعين.

يقع هذا الفندق المتميز في حي السليمانية الفاخر بالرياض بالقرب من حديقة حيوانات الرياض ويقدم لكم كل مايلي:

خدمة مراقبة الأطفال والإعتناء بالرضع، خدمة الفطور في الغرف، خدمات التنظيف اليومية الشاملة على مسح الأحذية وتلميعها، أجهزة إنذار الحرائق المبكر.

تتضمن خيارات الإقامة في هذا الفندق البوتيكي على: أجنحة عرسان ملكية ومكيفة ذات عزل داخلي عن المحيط الخارجي، غرف عائلات منفصلة ومشمسة، غرف كبار السن الوقائية

يقع الفندق على بعد 2.0 كم من لوكالايزر مول الرياض وتبلغ المسافة من مكتبة وحديقة الملك فهد وحتى الفندق 2.6 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 29.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.0 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، سرعة الانترنت المجاني داخل الغرف.

يسعدنا أن نرشدكم في دليلنا التالي لطريق الحجز الفندقي الصحيح بفندق سويت ان الرياض من حيث الجودة، طاقم العمل، نظافة الغرف، نوعية الخدمات المقدمة…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل فنادق الرياض رومانسيه

فندق جولدن ديون الرياض

يصنف فندق جولدن ديون بالرياض ثاني فنادق هذه القائمة الفرية على أنه افضل فنادق الرياض رومانسيه الذي يقع على شارع سعود العثمان بالقرب من مول الرمال الشهير.

يتغنى هذا الفندق البوتيكي بأنواع غرفه العصرية التي تناسب كل الزوار ومنها:

غرف العائلات الفسيحة ذات المرافق الديناميكة المهمة، أجنحة العرسان المزينة، غرف كبار الشخصيات المرفقة بمكتب خاص بعقد الاجتماعات، غرف غير المدخنين التي يتم تعقيمها بشكل دوري.

بالنسبة لقائمة الخدمات التي يتحوز عليها الفندق فإنها لا تقل شأناً عن مثيلاتها من المميزات الفاخرة التي نذكر بعض منها هنا:

خدمة توصيل البقالة، خدمة نسخ المستندات المهمة، تزويد الغرف بخزائن محكمة الإغلاق، مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة، خدمة الغرف الدائمة.

يقع الفندق على بعد 9.6 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وتبلغ المسافة من منتزه الملك عبد الله وحتى الفندق 7.3 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 31.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.3 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، سرعة الانترنت المجاني داخل الغرف.

يسعدنا أن نرشدكم في دليلنا التالي لطريق الحجز الفندقي الصحيح بفندق جولدن ديون الرياض من حيث الجودة، طاقم العمل، نظافة الغرف، نوعية الخدمات المقدمة…إقرأ المزيد

بوكينج
أفضل فنادق الرياض رومانسيه

فندق برج رافال كمبنسمكي الرياض

يعرف عن فندق كمبنسكي رافال الرياض على أنه من أفخم فنادق الرياض الرومانسية الذي يقع في شارع الملك فهد بالقرب من الحياة مول.

يشتهر هذا الفندق الراقي بإعطاء الزوار العديد من الخدمات الغنية عن التعريف مثل:

خدمة الفطور في الغرف مع توصيل البقالة، إمكانية ركن السيارة الخاصة في مرآب السيارات المجاني، معدات التنس المجانية، خدمات العناية بالبشرة.

يمكنكم في داخل هذا الفندق المكوث في غرف ذات تصميم عالمي وألوان ذهبية مساعدة على الراحة يمكنها استيعاب كل من:

العائلات، العرسان الجدد، الشخصيات الهامة، كبار السن نظرا لاحتوائها على مرافق طبية مخصصة لهم، غيرر المدخنين.

يقع الفندق على بعد 6.0 كم من مارينا مول الرياض وتبلغ المسافة من ميدان البجيري الأثري وحتى الفندق 8.5 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 19.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.0 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، سرعة الانترنت المجاني داخل الغرف.

يسعدنا أن نرشدكم في دليلنا التالي لطريق الحجز الفندقي الصحيح بفندق برج رافال الرياض من حيث الجودة، طاقم العمل، نظافة الغرف، نوعية الخدمات المقدمة…إقرأ المزيد

بوكينج
فندق يجهز ليلة رومانسية بالرياض

فندق اوليان الرياض

يعتبر فندق أوليان تصنيف 4 نجوم في مدينة الرياض من فنادق المدينة الرومانسية الذي يقع في حي الياسمين بالقرب من مطعم الرومانسية الراقي

يعمل هذا الفندق المثالي على تقديم أبهى اماكن الإقامة المذهلة لكل الزوار ومنها:

غرف العائلات المخدمة، وحدات العرسات الجدد المفروشة، غرف غير المدخنين، غرف المزودة بمرافق ديناميكية لكبار السن، غرف كبار الشخصيات.

كما يعمل الفندق على توفير أكثر الخدمات التي تساهم بشكل كبير في إرضاء الزوار مثل: خدمات الكونسرج العديدة، خدمة تحويل العملات الأجنبية، خدمة النقل من والى المطار، المرافق المائية المنعشة.

يقع الفندق على بعد 6.1 كم من الرياض بارك وتبلغ المسافة من الفندق وحتى قاعة لوزان للمناسبات 1.5 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 17.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.9 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، سرعة الانترنت المجاني داخل الغرف.

يسعدنا أن نرشدكم في دليلنا التالي لطريق الحجز الفندقي الصحيح بفندق اوليان الرياض من حيث الجودة، طاقم العمل، نظافة الغرف، نوعية الخدمات المقدمة…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق الرياض الرومانسيه

فندق انتركونتيننتال الرياض

يعد فندق أنتركونتيننتال الرياض من أحلى فنادق هذه القائمة المختارة بعناية تصنيف خمس نجوم ويقع في شارع المعذر بالقرب من ملاعب غولف الرياض

تتألف وحدات الإقامة الفندقية في هذا الفندق من عدة خيارات منها: غرف الكبار الشخصيات المهمة، أجنحة العرسان الرومانسية، غرف غير المدخنين المفلترة باستمرار، غرف كبار السن المساعدة.

تتنوع قائمة الخدمات التي يتم تداولها من قبل الزوار في الفندق مثل:

خدمة تنظيف الغرف اليومية، خدمة توصيل البقالة، خدمات رعاية الأطفال بإشراف مختصين عناية الطفل، مرافق الرياضات التشاركية والمسلية مثل الغولف ولعبة تنس الريشة الممتعة.

يقع الفندق على بعد 2.2 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من برج الفيصلية وحتى الفندق 2.7 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 32.5 كم

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.9 تقييم في كل من الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، سرعة الانترنت المجاني داخل الغرف.

يسعدنا أن نرشدكم في دليلنا التالي لطريق الحجز الفندقي الصحيح بفندق انتركونتيننتال الرياض من حيث الجودة، طاقم العمل، نظافة الغرف، نوعية الخدمات المقدمة…إقرأ المزيد

بوكينج
فنادق الرياض الرومانسيه

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة أحد الفنادق الرومانسية بالرياض ؟

ما هي افضل فنادق الرياض الرومانسيه فئة خمس نجوم فى مدينة الرياض ؟

إن كل من فندق انتركونتيننتال الرياض، فندق برج رافال الرياض تعد من الفنادق الرومانسيه بمدينة الرياض خمس نجوم بسبب ما تماز به من إطلالات ساحرة، أجنحة ملكية رائعة، خدمات ديناميكة مميزة.

ما هي افضل فنادق الرياض الرومانسيه فئة أربع نجوم فى مدينة الرياض ؟

يعد كل من فندق سويت ان الرياض، فندق اوليان الرياض من فنادق الرياض الرومانسية فئة أربع نجوم نظراً لما يمكنها أن تقدمه لكل زوارها من غرف واسعة، أسعار مناسبة، مواقع قريبة من معالم السياحة الرئيسية في المدينة.

ما هي افضل فنادق الرياض الرومانسيه فئة ثلاث نجوم فى مدينة الرياض ؟

يعرف عن فندق جولدن ديون الرياض على أنه من فنادق مدينة الرياض الرومانسيه فئة ثلاث نجوم لعدة عوامل هامة مثل: الموقع المختار بعناية، الغرف الكاملة من كل الأدوات، التنوع الرهيب في قائمة الطعام، تقييمات الزوار العرب المرضية.

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها