دولة كندا السياحية وكيفية اللجوء إليها لعام 2023

تعتبر دولة كندا السياحية Canada الأكثر من رائعة بكل ما تحتوي عليه من معالم بوتيكية جاذبة للزوار العرب خصوصاً من أجمل بقاع الله على الأرض التي تساهم بشكل كبير في إرضاء كل الزوار من جميع أنحاء العالم وخصوصاً في الحدائق الطبيعية المتناسقة، بالإضافة للأنهار الكريستالية الممردة والمتاحف العريقة التي تحوي بداخلها على أعرق التحف التاريخية القديمة، وأخيراً أماكن الإقامة النموذجية التي تصلح لاستقبال كل الفئات بكافة قدراتهم المالية.

لجوء كندا

بإمكانكم الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بتقديم طلب اللجوء إلى كندا عن طريق التواصل مع الاستشاري الخاص بموقع أم القرى العالمي من هنا …. اقرا المزيد

فندق نموذجي وسط دولة كندا

فندق ماريوت أوتاوا

يصنف فندق ماريوت أوتاوا بكونه من أفضل فنادق دوله كندا الجميلة ضمن فئة اربع نجوم الذي يقع في وسط المدينة والذي يقدم لكل زواره العديد من الغرف والأجنحة الملكية المزينة التي تحوي بداخلها على مايلي:

منطقة المعيشة الواسعة التي يوجد فيها أريكة جلدية مريحة وشاشة بلازما بدقة 4k حديثة، تراس فسيح مشمس على أطلال المدينة.

هذا وبالإضافة لحمام غرانيتي مزركش يحتوي على كافة لوازم الاستحمام الطبيعية مجاناً، مطبخ أميركي كامل الأدوات، منطقة ألعاب أطفال مراقبة

يقع الفندق على بعد 0.7 كم من بارلمنت هيل وتبلغ المسافة من تي دي بليس ستاديوم وحتى الفندق 2.9 كم ويبتعد مطار اوتوا/ماكدونالد كارتيير الدولي عن الفندق 11.2 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حاز هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.2 من قبل 1158 زائر في كل من الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية، طاقم العمل، الأسعار

كندا

معلومات عامة عن دولة كنده

تبلغ مساحة كندا الواقعة في قارة أمريكا الشمالية حوالي 9,985,000 كم²، عاصمتها أوتاوا الحديثة و يوجد بداخلها أكثر من 37.59 مليون نسمة وفق لإحصائيات عام 2019

تمتاز هذه الدولة القوة حديثاً ذات الثورة الصناعية الكبيرة بالمناخ المناسب في أغلب فصول السنة والمعالم السياحية المفضلة لدى غالبية الزوار.

كما يوجد فيها تنوع رهيب من السكان مما يجعل من الذهاب إليه والاندماج بمجتمعها أمر سهل جداً.

تتألف الدولة الكندية بالمجمل من 10 مقاطعات وثلاث أقاليم وتمتد من المحيط الأطلسي وحتى المحيط الهادئ وهي من أكثر الدول الأجنبية استقبالاً للاجئين لعام 2021.

حيث بلغ عدد اللاجئين القادمين من جميع أنحاء العالم وفق لإحصائيات عام 2016 م على أراضيها حوالي 296,346 تقريباً.

الدوله الكنديه

بعض معالم كندة الجميلة

منتزه وندر لاند

إن منتزه وندر لاند في مدينة تورينو الكندية Canada’s Wonderland هو منتزه طبيعي متناسق يقع في قلب ضاحية فوغان النابضة بالحياة.

إذ يحتوي في داخله على العدد الكبير من الحدائق المائية النقية، بالإضافة لأماكن الاستجمام المريحة ومدن الألعاب المناسبة لكل الفئات … إقرأ المزيد

اميركا

موقع منتزه وندر لاند في دولة كندا على الخريطة

اكواريوم تورنتو

يعرف عن اكواريوم تورنتو المطور حديثاً في كندا Ripley’s Aquarium of Canada بأنه حوض سمك رئيسي شامل لكل أنواع الأسماك البحرية النادرة في هذه المدينة بكندا.

إذ يقع هذا الحوض الرائع في وسط مدينة تورونتو السياحية الهامة في جنوب شرق برج سي ان و يعتبر من أجمل أماكن سياحة كندا المجربة.

حيث يتضمن الحوض على العديد من المعارض المائية التي تستطيع أن تتجول في داخلها و يحتوي في داخله على 5.7 مليون لتر من كائنات المياه البحرية … اقرا المزيد

الدولة الكندية

اكواريوم تورنتو من مواطن دولة كندا السياحية على الخريطة

شلالات نياجرا أونتاريو

يعرف عن شلالات نياجرا أونتاريو في دولة كندة البوتيكية بأنها ثاني أكبر الشلالات الطبيعية في العالم وتقع ضمن قارّة أمريكا الشماليّة على الحدود المشتركة بينَ مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ومدينة أونتاريو في كندا.

كما تمتاز شلالات نياجرا أونتاريو بموقعها الأكثر من رائع ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تسر الأنظار … اقرأ المزيد

كندة

شلالات نياجرا أونتاريو من معالم دولة كندا السياحيه على الخريطة

معلومات حديثة عن كيفية تقديم طلب اللجوء إلى دولة كندا

كما تحدثنا سابقاً بأن الدولة الكندية هي من أكثر الدول استقبالاً للاجئين العرب خصوصاً، حيث أعلن وزير الهجرة الكندي ماركو مينديسينو في عام 2021 م

نية بلاده بالتعاون مع منظمة أسام الشريكة للمفوضية السامية للأمم المتحدة استقبال أكثر من 401 ألف مهاجر في نهاية 2021 وهو أكبر عدد للمهاجرين على مستوى العالم حالياً و لكن ضمن شروط محددة سو نطرق للحديث عنها ضمن فقرتنا التالية:

إذ يمكنكم الاستفسار عن كيفية تقديم طلب اللجوء إلى كندا عن طريق الاتصال على الرقم التالي الخاصة بمنظمة آسام 08504742727.

تستطيعون بالإضافة إلى ذلك تقديم طلب اللجوء إلى دولة كندا عن طريق إرسال رسالة إلكترونية عن طريق الايميل التالي:

[email protected].

الذي سوف نضع في مضمون رسالته الخاصة التي سوف نرسلها  إلى إدارة IRCC المعنية باللاجئين حول العالم.

أما بالنسبة لمضمون الرسالة فسوف يكون الكلمة التالية ( Request to make a Refugee Claim in Canada ) التي تتحدث عن نية اللاجئ تقديم طلب هجرة كندا

ثم بعد ذلك يجب عليكم إضافة كافة المعلومات الشخصية لسهولة الوصول إليكم في حال تم الموافقة على المرحلة الأولية من الطلب أمثال رقم الهاتف، رقم الهوية، رقم جواز السفر، العنوان وباقي البيانات.

عندما تقوموا بإرسال الرسالة النصية سوف يأتي الرد سريعاً من قبل Canada Post بأن الرسالة تم استلامها.

عليكم بعد ذلك انتظار فترة معينة لتصلكم رسالة من موقع Canada Post أيضاً يفيد بأن تعملوا على إنشاء حساب خاص ببوابة Canada Post epost Connect لتتبع مراحل تقدم العملية بشكل آمن.

بعد انتهاء كافة الأعمال الروتينية التي يتم طلبها منكم يتم تحديد موعد مقابلة استماع يجب عليكم الذهاب لحضوره، حيث تقدر مدة الجلسة التي تقام بسرية كاملة لحماية المتقدم بحوالي 10 ساعات أو أكثر أحياناً.

بإمكانكم الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بتقديم طلب اللجوء إلى كندا عن طريق التواصل مع الاستشاري الخاص بموقع أم القرى العالمي من هنا …. اقرا المزيد

دولة اميركا

فندق مميز في داخل دولة كندا السياحية

هيلتون نياغارا فالز

يعتبر هيلتون نياغارا فالز فئة 4 نجوم في كندا من أهم فنادق مدينه نياغارا التي تقع في قلب المدينة على مسافة 15 دقيقة من شلالات نياغارا والذي يحتوي على كل مايلي:

إمكانية النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف الدورية، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية عبر الفاكس

يحتوي الفندق بالإضافة إلى ذلك على كافة مرافق السبا والعافية الاستجمامية المريحة، المسبح الخارجي المفتوح طوال العالم، برك الجاكوزي الحارة.

كما يقع الفندق على بعد 0.6 كم من شلالات هورسشو وتبلغ المسافة من برج سكايلون وحتى الفندق 0.5 كم ويبتعد مطار نياغرا فولز الدولي عن الفندق 11.4 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.6 من قبل 13755 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

المسافة من دولة كندا وحتى الولايات المتحدة الأمريكية على الخريطة

موقع دولة كندا السياحية على الخريطة