افضل 4 من فنادق حي قرطبة الرياض الموصى بها في 2023

ازدهرت مواطن السياحة الرئيسية في العاصمة الرياض وخاصةً في أحيائها المطورة حديثاً مثل سياحة التسوق الممتعة، أو سياحة زياة المتاحف الأثرية بالمدينة، بالإضافة للسياحة الاستجمامية في أحد الشقق المفروشة أو الفلل الفندقية الجميلة بحثاً عن الاسترخاء الدائم مثل فنادق حي قرطبة الرياض Cordoba district hotels riyadh التابعة لسلسلة فنادق شمال الرياض المرموقة.

افضل فنادق حي قرطبة الرياض

يشتهر حي قرطبة الحديث بالرياض بالعديد من خيارت الإقامة العصرية التي تتبع لسلسلة فنادق الرياض والتي يمكنها أن تأمن الرفاهية الدائمة والإستقلالية التي يبحث عنها زوارنا الأكارم.

حيث سوف في تقريرنا التالي سوف نتحدث عن 4 من أفخم فنادق حي قرطبة في الرياض، بعض المميزات والعيوب، تقييمات الزوار، روابط الفنادق الكاملة.

فندق فيرمونت الرياض

يعد فندق فيرمونت بالرياض الأول من نوعه في هذه القائمة الشاملة من أهم فنادق الرياض فئة 5 نجوم ويقع وسط حي قرطبة بالقرب من مركز غرناطة الرياض.

يشتهر هذا الفندق النموذجي بخيارات الإقامة الراقية التي يتحوز عليها أمثال: غرف كبار الشخصيات العازلة لصوت الضجيج الخارجي، أجنحة العرسان الملكية، غرف العوائل الفسيحة.

بينما يقدم الفندق لكل زوارنا الأكارم كافة خدمات الكونسيرج التقنية، خدمات التنظيف السريعة، المرافق المائية المتطورة، خدمة النقل من والى المطار.

يقع الفندق على بعد 4.5 كم من النخيل مول بالرياض وتبلغ المسافة من منتزه الملك عبد الله في الرياض وحتى الفندق 15.8 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق 16.9 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق فيرمونت بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.9 من 762 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق حي قرطبة الرياض

فندق نيلوفر قرطبة الرياض

يعتبر فندق نيلوفر قرطبة في الرياض التابع لسلسلة فنادق نيلوفر الرياض المحبوبة من أجمل فنادق حي قرطبه بالرياض

إذ يقع هذا الفندق المثالي وسط منطقة حي قرطبة في شارع البيت العتيق على مقربة من متحف صقر الجزيرة للطيران

يوفر الفندق للزوار أجمل أنواع الإقامات الفندقية المكيفة ذات الألوان الذهبية البراقة والأثاثات الجلدية المريحة ويمكن أن تكون صالحة للعائلات، العرسان الجدد، المرضى، كبار السن.

بالنسبة لنوعية الخدمات التي يأمنها الفندق فهي على الشكل التالي: خدمة ركن السيارة الخاصة في مرآب السيارات المجاني، برك الاستحمام الجاكوزي، مقصورات الساونا العلاجية، مناطق ألعاب الأطفال.

يقع الفندق على بعد 4.7 كم من النخيل مول في الرياض وتبلغ المسافة من الرياض بارك وحتى الفندق 11.9 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 17.3 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق نيلوفر قرطبة بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.8 من 583 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق في حي قرطبة بالرياض

أجنحة أسوار الفندقية الرياض

يصنف فندق أجنحة أسوار الفندقية بالرياض على أنه من أفخم فنادق في حي قرطبة بالرياض الواقعة في حي قرطبة في الدائري الشمالي بالرياض.

يعطي هذا الفندق الكلاسيكي كل زوارنا الأكارم خدمة الواي فاي السريعة داخل الغرف والأروقة مجاناً، قوائم غذائية متناسبة مع متبعي الحميات الدايت، مقصورات الساونا الصخرية.

ويمكنكم المكوث بالفندق في غرف عائلية فسيحة ذات إطلالات ساحرة على حي غرناطة بالرياض، أو الحصول على جناح ملكي مزين خاص بالعرسان، غرف مفلترة لغير المدخنين أو المرضى.

يقع الفندق على بعد 1.6 كم من مركز غرناطة الرياض وتبلغ المسافة من متحف صقر الجزيرة للطيران وحتى الفندق 4.9 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن افندق مسافة 18.4 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق أجنحة أسوار الفندقية الرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بنسبة 8.5 من 952 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق الرياض حي قرطبه

فندق انتور قرطبة بالرياض

إن فندق انتور قرطبة بالرياض التابع لسلسلة فنادق انتور الرياض يعد من أرخص فنادق الرياض المصنف ضمن قائمة افضل فنادق حي قرطبة بالرياض.

حيث يقع هذا الفندق الهادئ وسط منطقة حي قرطبة في الرياض على مقربة من مركز بانوراما للتسوق ويقدم مايلي:

غرف عائلية متصلة ذات مرافق حيوية تلائم للعائلات، غرف مزودة بمرافق طبية مساعدة للمرضى أو كبار السن، غرف غير المدخنين المفلترة بشكل دوري.

بار للوجبات الخفيفة، مرافق صحية نظيفة، خدمة واي فاي سريعة مجاناً، مرافق التنظيف المعقمة، خدمة إيقاظ حديثة.

يقع الفندق على بعد 0.8 كم من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات وتبلغ المسافة من حديقة ومنتزه الملك عبد الله الرياض وحتى الفندق 15.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق مسافة 18.0 كم.

جمعنا لكم كل في هذا التقرير كل المميزات الموجودة عن فندق انتور قرطبة بالرياض من خلال النقر على هذا الرابط…إقرأ المزيد

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بنسبة 7.6 من 611 تقييم في كل من مرافق الفندق، اسعار الغرف، شبكة الواي فاي السريعة، النظافة الشاملة لكل الغرف والأروقة، الموقع، طاقم العمل

بوكينج
فنادق بحي قرطبه بالرياض

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة فنادق حي قرطبه بالرياض ؟

سبب جعل منطقه حي قرطبة بالرياض من الأماكن المُثلى لغالبية الزوار العرب بالتحديد ؟

عادةً ما يقوم الزوار بالبحث عن مكان سياحي يتمركز بالقرب من الحدائق والمولات أو المطاعم والكافيهات التي تجعل من رحلتهم مليئة بالسعادة والمغامرات مثل: حي قرطبة الذي يجمع بين كل هذه التفاصيل السابقة

ما هو افضل فندق تابع لسلسلة الفنادق في حي قرطبة الرياض ؟

يُعتبر فندق فيرمونت الرياض من أفضل فنادق حي قرطبة في الرياض الذي حصل على تقييم 8.9 من 763 زائر.

ما هو أفضل فنادق في حي قرطبة بالرياض المتناسبة مع كل أنواع العوائل ؟

إن أحسن فنادق العوائل في منطقة حي قرطبة بالرياض التي استطاعت الحصول على تقاييم مرتفعة من قبل عائلات السياح العرب هي فندق نيلوفر قرطبة

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق بحي قرطبه بالرياض ذات سعر وسطي لمدة ليلة واحدة ؟

يختلف سعر الإقامة الوسطي بين افضل الفنادق التابعة لحى قرطبة في الرياض من حيث تقييم الفندق، الموقع، داخل الموسم السياحي أو خارجه، نوع الجناح أو الغرفة، مرفقات الحجز
لكن تتقارب الأسعار بشكل وسطي وتبدأ من 55 $ لمدة ليلة واحدة خارج مواسم السياحي وتبدأ من 375 $ داخل مواسم السياحة لليلة الواحدة لشخصين.

ما هو افضل فنادق الرياض حي قرطبه بالقرب من المطار ؟

يعتبر كل من فندق فيرمونت الرياض، فندق نيلوفر قرطبة الرياض الأقرب لمطار الملك خالد الدولي بناءً على ما وجد على خرائط غوغل ماب

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها