منتجعات الرياض : 10 من أكثرها حداثة في عام 2023

العاصمة الرياض مدينة التجارة العالمية الأولى في المملكة العربية السعودية التي تحتوي بداخلها ع العديد من مواطن السياحة الأصيلة مثل: القصور التاريخية كقصر المصمك، الأسواق الشعبية مثل سوق البطحاء الكبير، الحدائق الساحرة للأعين مثل: حديقة الورود الجميلة، فنادق الرياض المتطورة المنقسمة لعدة أنواع منها: شاليهات الرياض ، منتجعات الرياض، شاليهات العرسان بالرياض ، افضل منتجعات الرياض Riyadh resorts التي سوف نتحدث عن 10 منها في مايلي:

افضل منتجعات الرياض

لذا سوف يدور فحوى موضوعنا التالي عن ماهية افضل المنتجعات الموجودة في الرياض حاضنة الفنادق والمنتجعات العالمية الأولى على مستوى المملكة.

بالإضافة بعد ذلك للحديث عن الخدمات بإيجاز، إرفاق الرابط الكامل لكل مقال على حدى في أسفل الشرح والكثير بعد ذلك لذلك ابقوا معنا لتتعرفوا على كل ما هو جديد:

منتجع وفندق ريتز كارلتون الرياض

يصنف منتجع ريتز كارلتون The Ritz-Carlton Resort, Riyadh من منتجعات مدينة الرياض الفاخرة فئة 5 نجوم و الذي يقع على طريق مكة بالقرب من مكتبة و حديقة الملك فهد.

يعرف عن منتجع الريتز كارلتون في الرياض احتوائه على غرف عائلية كبيرة ذات مرافق حيوية مساهمة بحصول العائلات على الراحة الكافية في العطلة.

أجنحة عرسان ملكية مكيفة ومزينة، غرف كبار الشخصيات الهامة، غرف ذوي الاحتياجات الخاصة، غرف الشباب المجهزة بأبهى المرافق.

يستطيع المنتجع تأمين العديد من الخدمات المميزة ومنها: خدمة موظف الكونسيرج المحترف، خدمة حجز تذاكر الطيران الرخيصة، خدمة تحويل العملات الأجنبية للعملة المحلية.

يتحوز المنتجع أيضاً على أكثر المرافق الحديثة ومنها: ركوب الدراجات الهوائية ضمن حديقة المنتجع الداخلية، لعبة البلياردو التشاركية، ممارسة رياضة السباحة المنشعة في المسبح الداخلي المفتوح طوال العام.

يقع المنتجع على بعد 4.9 كم من مركز بانوراما للتسوق وتبلغ المسافة من المنتجع و حتى حي السفارات الراقي 1.5 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 33.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل المنتجع بعد ذلك على تقييم رائع بنسبة 8.7 من 106 تقييم في طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع، الأسعار الرخيصة

يمكنكم إكمال تقريرنا عن منتجعات ريتز كارلتون من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل منتجعات الرياض

منتجع وفندق ماريوت حي السفارات الرياض

يعد منتجع ماريوت حي السفارات Marriott Resort, Diplomatic Quarter الذي يتبع لسلسلة ماريوت الرياض فئة 5 نجوم من افضل منتجعات مدينة الرياض.

يقع المنتجع في شارع عبد الله الشامي في حي السفارات الحديث بالقرب من جامع الملك خالد و يعمل على تقديم العديد من الخدمات التي تساهم في إرضاء الزوار ومنها:

خدمة تنظيف الغرف الشاملة لتغيير أغطية الأسرة و الوسائد، تنظيف الملابس وكيها، مسح الأحذية وتلميعها

خدمة سهولة الوصول للأدوار العلوية بواسطة مرافق مساعدة لذوي الإحتياجات الخاصة، خدمة نسخ المستندات المهمة (الفاكس)

كما يعمل المنتجع على تجهيز مسابح الأطفال الغير عميقة بأكثر مرافق الاستحمام الطبيعية الضرورية للأطفال مثل: مناشف الاستحمام القطنية الناعمة، الصابون والشامبو المعطر، النعال المائية الملائمة.

يقع المنتجع على بعد 6.5 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من ملاعب غولف الرياض وحتى المنتجع 6.7 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 32.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل المنتجع بعد ذلك على تقييم رائع بنسبة 8.7 من 106 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع، الأسعار الرخيصة

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات ماريوت حي السفارات عبر النقر على الرابط التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل منتجعات في الرياض

منتجع الحياه ريجنسي الرياض

منتجع وشاليه الحياة ريجنسي بالرياض Al Hayat Regency Resort, Riyadh من افضل منتجعات الرياض المصنفة عالمياً فئة 5 نجوم و الذي يقع في شارع العليا التجاري بالقرب من قصر الرياض للاحتفالات

نذكر لكم ماهية بعض المميزات الخاصة بمنتجع الحياة ريجنسي وهي: إمكانية ركن السيارة الخاصة في كراج السيارات المجاني أسفل المنتجع

شبكة الانترنت السريعة داخل الغرف، خدمات التنظيف الديناميكية يومياً، إمكانية احتساء القهوة العربية الأصيلة من أعلى تراس المنتجع الرائع مجاناً.

ممارسة رياضة السباحة المنعشة في حوض السباحة المملوء بمياه ساخنة مريحة للأعصاب، خدمات المساج الوقائي لكل أطراف الجسم، مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة لتلبية طلباتكم.

يمكنكم في داخل المنتجع الاختيار بين باقة رائعة من افضل الغرف الحديثة التي تعتمد في تصميمها على الألوان الساطعة والأضواء البراقة بالإضافة للمفروشات المريحة.

يقع المنتجع على بعد 1.0 كم من برج الفيصلية وتبلغ المسافة من لوكليزر مول الرياض وحتى المنتجع 1.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 28.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل المنتجع بعد ذلك على تقييم رائع بنسبة 8.6 من 3779 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع، الأسعار الرخيصة

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات حياه ريجنسي عبر النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل منتجع في الرياض

منتجع وشاليه نارسيس الرياض

يعرف عن منتجع نارسيس الرياض Narcissus Resort and Chalet, Riyadh على أنه من أكثر منتجعات الرياض المصنفة فئة 5 نجوم طلباً من قبل الزوار العرب تحديداً.

إذ يقع هذا المنتجع العالمي في شارع العليا النابض بالحيوية بالقرب من برج الفيصلية العالمي ويقدم لكم العديد من الخدمات الاستثنائية نذكر منها:

خدمة تنظيف الغرف الشاملة لتبديل شراشف الأسرة والوسائد، تنظيف الحمام، تعقيم أدوات البخ داخل المطبخ، خدمة الاعتناء بالأطفال.

خدمة الكونسيرج المتاحة على مدار الساعة لتقدم لكم خدمة تخزين الحقائب في أماكن شخصية آمنة، حجز تذاكر الطيران، تحويل العملات الأجنبية للعملة المحلية بأرخص الأسعار.

بالنسبة للغرف في سبأ نارسيس الرياض فإنه يملك غرف عائلية كبيرة ومنفصلة ذات إطلالات رهيبة على المدينة أو الحديثة الداخلية للمنتجع

أجنحة عرسان مليكة مطلة على المسبح الخارجي المعقم، غرف كبار الشخصيات العازلة لضجيج الشارع، غرف ذوي الاحتياجات الخاصة الطبية.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل المنتجع ع تقييم جيد جداً بنسبة 8.4 من 1536 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات نارسيس في الرياض عبر النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل المنتجعات في الرياض

منتجع و فندق المشرق بوتيك الرياض

منتجع وشاليه المشرق بوتيك الرياض Al Mashreq Boutique Hotel, Riyadh من افخر منتجعات الرياض المصنفة فئة 4 نجوم والواقعة في طريق العروبة بالقرب من السوق الآوروبي بالرياض

نذكر لكم الخدمات الفريدة التي يقدمها هذا المنتجع وهي: خدمة تهيئ مرافق الشواء الديناميكة في محيط حديقة المنتجع الساحرة للأعين

إشراك الأطفال في فعاليات ترفيهية ومسلية عدة مجاناً، خدمة الفطور في الغرف، خدمة حجز تذاكر الطيران الرخيصة، خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية.

يهيئ لكم الفندق أحلى أنواع الغرف المجهزة بجميع المسلتزمات المناسبة مثل: غرف العائلات، غرف العرسان الجدد، غرف المتزوجين، غرف كبار الشخصيات، غرف ذوي الإحتياجات الخاصة.

يقع المنتجع على بعد 0.5 كم من جامع الملك خالد وتبلغ المسافة من العليا مول وحتى المنتجع 2.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 28.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل المنتجع ع تقييم جيد جداً بنسبة 8.4 من 1536 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات المشرق بوتيك في الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي … إقرأ المزيد

بوكينج
افضل منتجع بالرياض

منتجع روش ريحان روتانا الرياض

يعرف عن منتجع روش الريحان روتانا Rosh Rayhaan Rotana Resort, Riyadh التابع لسلسلة روتانا الرياض المتميزة بأنه من افضل المنتجعات في الرياض المصنفة فئة 5 نجوم.

يقع منتجع روش ريحان في حي العليا الشهير بالقرب من ملاعب غولف الرياض ويمتاز بتقديمه العديد من الخدمات الرائعة نذكر منها:

خدمة تنظيف الغرف اليومية، خدمة توصيل البقالة للغرف مجاناً، إمكانية ركن السيارات، خدمة الواي فاي السريعة بداخل الغرف.

جميع خدمات المساج الاسترخائية، مقصورات البخار الطبيعي ( الساونا)، مرافق تحضير الشاي والقهوة العربية داخل الغرفة، مرافق الأمان داخل الغرف وأروقة الغرف.

يملك المنتجع أكثر أنواع الإقامات المطلوبة من قبل الزوار العرب لعل أفضلها: غرف العائلات المشمسة، غرف كبار السن المزودة بمرافق طبية مساعدة، غرف العرسان المتصلة والحمام الرخامي المنقش.

يقع المنتجع على بعد 1.0 كم من لوكليزر مول الرياض وتبلغ المسافة من برج الفيصلية الرياض وحتى المنتجع 1.2 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 28.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل المنتجع ع تقييم جيد جداً بنسبة 8.3 من 2889 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات ورش ريحان روتانا عبر النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل المنتجعات بالرياض

منتجع وفندق فريزر الرياض

يعد منتجع وشاليه فريزر Fraser Resort and Hotel, Riyadh من أفخم منتجعات الرياض المصنفة فئة 5 نجوم الذي يقع بين شارع العليا الحيوي وشارع خرص التجاري بالقرب من مول الفيصلية الرياض

يتغنى هذا المنتجع المثالي بقائمة خدماته العديدة التي تتمثل في خدمة النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة توصيل البقالة للغرف مجاناً، خدمة دعم قوائم غذائية خاصة بمتبعي الحميات الغذائية.

خدمة الانترنت السريع مجاناً، خدمة الاعتناء بالأطفال ومجالسة الرضع، خدمة ركن السيارات في مرآب المنتجع بشكل مجاني.

يشتمل المنتجع على عدو مرافق مائية حيوية مثل: المسبح الخارجي المفتوح طوال العام، برك الاستحمام الجاكوزي، خدمات المساج الشاملة، غرف التشميس الإصطناعي.

بإمكانكم في داخل هذا المنتجع المبيت في عدة أنواع مختلفة من موطان الإقامة العصرية مثل: أجنحة العوائل المطلة على المدينة الجميلة، غرف كبار الشخصيات المتطورة، غرف العرسان الجدد.

يقع المنتجع على بعد 0.9 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد وتبلغ المسافة من ملاعب غولف الرياض وحتى المنتجع 1.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 31.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل المنتجع بعد ذلك على تقييم جيد جداً بنسبة 8.3 من 2055 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات فريزر سويتس عبر النقر على الرابط المخصص التالي …إقرأ المزيد

بوكينج
أفضل المنتجعات بالرياض

منتجع وفندق برج رافال الرياض

يصنف منتجع برج رافال الرياض Burj Rafal Hotel and Resort, Riyadh ذو تصنيف 5 نجوم على أنه من افضل المنتجعات بالرياض التي تقع في حي الشفا بالقرب من مول العويس في الرياض

حيث باستطاعتكم المكوث في عدة إقامات مختلفة بالمنتجع منها: غرف العائلات الواسعة، غرف كبار الشخصيات المجهزة، غرف العرسان الملكية، غرف السن المتطورة.

كما تسطيعون طلب العديد من الخدمات المساعدة لكم مثل: خدمة المساج الكامل لكل أطراف الجسم في داخل صالات السبأ والعافية الهادئة

خدمة التجميل والعناية بالبشرة لكل من الرجال والنساء، الخضوع لجلسة علاج بالبخار بواسطة غرف الساونا الطبيعية.

ممارسة رياضة السباحة المسلية في المسبح الخارجي المفتوح طوال العام، تحدي الأصدقاء في لعبة التنس الممتعة، بالإضافة لإمكانية طلب خدمة الكونسيرج الشاملة.

يقع المنتج على بعد 6.0 كم من مول الرياض غاليري وتبلغ المسافة من الرياض بارك وحتى المنتجع 4.0 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 19.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً بنسبة 8.0 من 3906 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات برج رافال الرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
أفضل منتجع بالرياض

منتجعات بريرا قرطبة من فروع منتجعات الرياض

يعتبر منتجع وشاليه بريرا قرطبة Braira Cordoba resorts الذي يتبع لسلسلة منتجعات بريرا الرياض من افضل منتجعات الرياض الواقعة في شارع الرشد بالقرب من متحف صقر الجزيرة للطيران

إذ يمكنكم في داخل هذا المنتجع طلب خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمة الكونسيرج السريعة، إمكانية ركن السيارة الخاصة في مرآب السيارات اللآمن مجاناً، شبكة الواي فاي السريعة داخل الغرف.

مقصورات الساونا العلاجية، احواض استحمام الجاكوزي، مسبح داخلي وخارجي مفتوح طوال العام ومزود بمرافق رياضات مائية حديثة.

يمكنكم في داخل المنتجع المكوث في غرف عائلية كبيرة ومكيفة تحوي بداخلها على منطقة جلوس واسعة ومنضدة لتناول الطعام بالقرب من المطبخ المتكامل الأركان والإطلالة البهية على المدينة

أو يمكن للعرسان الجدد المكوث في الأجنحة الملكية المزينة، غرف كبار الشخصيات المرفقة بمعدات عقد الإجتماعات الخاصة.

يقع المنتجع على بعد 2.2 كم قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات وتبلغ المسافة من مول النخيل بالرياض وحتى المنتجع 6.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 16.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق بعد ذلك

حصل المنتجع على تقييم جيد بنسبة 7.8 من 3094 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات بريرا قرطبة بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل منتجعات الرياض

منتجع نوفوتيل العنود من منتجعات الرياض

يعد منتجع نوفوتيل العنود Novotel Al Anoud Resort and Hotel التابع لسلسلة نوفتيل الرياض من افضل منتجعات الرياض الرخيصة الذي يقع في شارع الملك فهد بالقرب من لوكليزر مول الرياض

تتألف وحدات الإقامة الفندقية في داخل هذا الشاليه من غرف مزودة بمرافق حيوية مساعدة للمسنين، غرف عائلية منفصلة للحرص على راحة الآباء، أجنحة عرسان ملكية مزينة، غرف كبار الشخصيات المهمة.

تتنوع الخدمات في داخل منتجع نوفوتيل العنود ونذكر منها: خدمة ماكينة الصرافة الآلية بداخل الموقع، خدمة التحضير للجولات السياحية في المدينة، حفظ الحقائب الشخصية ضمن خزائن محكمة الإغلاق.

يوجد داخل المنتتج أيضاً برك استحمام جاكوزي دافئة، مسبح موسمي داخلي مرفق بمناشف قطنية ناعمة، مركز لياقة بدنية كامل.

يقع المنتجع على بعد 0.5 كم من برج المملكة وتبلغ المسافة من مركز بانوراما للتسوق وحتى المنتجع 1.7 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن المنتجع مسافة 28.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل المنتجع على تقييم جيد بنسبة 7.7 من 1294 تقييم في كل من طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة.

يمكنكم إكمال تقريرنا الممتع عن منتجعات العنود بالرياض من خلال النقر على الرابط المخصص التالي…إقرأ المزيد

بوكينج
افضل منتجعات الرياض

بعض الأسئلة التي تدور في خاطر الزوار قبل زيارة أحد أفضل منتجعات الرياض المفضلة ؟

ما هو افضل منتجع في الرياض ؟

إن أغلب ما تم التحدث عنه من افضل منتجعات في الرياض في هذه القائمة نال على تقييم متفاوت بين الجيّد، الممتاز، الاستثنائي، الرائع من قبل زوار موقعنا العرب

كم هي تكلفه الإقامه في أحد افضل المنتجعات في الرياض لمدة ليله واحده ؟

تبدأ أسعار الإقامات المفروشة بأحد افضل منتجعات الرياض المثالية ذات الموقع الاستراتيجية من 250 $ وحتى 450 $، ويمكن أن يختلف السعر داخل فترات السياحة أو بحسب المساحة والمرافق والخدمات

ما هو افضل منتجع بالرياض للعوائل ؟

منتجع ريتز كارلتون الرياض ، منتجع روش ريحان روتانا الرياض ، منتجع نارسيس الرياض من المنتجعات التي نُنصح بها لكل العائلات الكبيرة بسبب موقعها القريب، الغرف وأنواعها المختلفة، وتأمينها لكل من:
غُرف العائلات الكبيرة، الأجنحة العائلية الفسيحة، أجنحة العرسان الملكية المزينة

ما هي افضل المنتجعات بالرياض ذات الأسعار اقتصادية ؟

يعرف عن منتجع نوفوتيل العنود، منتجع بريرا قرطبة الرياض على أنهما من افضل المنتجعات في الرياض المتميّزة بأسعارها الاقتصادية المدروسة التي نالت تقييمات مختلفة بشكل جيد من الزوّار العرب

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها