تقريرنا الشامل عن ريتز كارلتون الرياض

ريتز كارلتون الرياض أحد أفخم فنادق مدينة الرياض 5 نجوم الذي يشتهر بتصميمه المعماري الفريد ذو المداخل المقوسة و الممرات الرخامية ذات الإطلالة الرائعة بجانب الموقع الحيوي القريب من أبرز معالم المدينة.

إذ يُصنف الريتز كارلتون الرياض ضمن سلسلة ريتز كارلتون العالمية التي تمتاز بتجهيزاتها الحديثة وخدماتها الراقية، فضلًا عن موقعها الاستراتيجي القريب من معالم السياحة في الرياض.

تابع معنا عزيزي القارئ في تقريرنا التالي ما سوف نعرضه لك عن فندق الريتز كارلتون الرياض من المعلومات التي تخص تفاصيل إقامتك في فندق الريتز في الرياض

اهم ما يتميز به فندق ريتز كارلتون الرياض

يمنحكم فندق ريتز الرياض غرف مكيّفة ذات ديكورات غاية في الجمال مزودة بألوان باعثة على الدفء والهدوء، ومرفقة بأثاث عصري مع مفروشات ملكية راقية

وتنقسم خيارات الإقامة في فندق الريتز الرياض المتنوعة إلى باقة أنيقة تتألف من المرافق والتجهيزات الأكثر حداثة ومن بينها:

غرف كبار شخصيات ريتز الرياض المزودة بغرف فارهة ذات شبكات الواي فاي السريعة مجاناً، والمرفقة بقاعات اجتماعات ديناميكية مجهزة بأحدث الطرازات والخدمات السكرتارية الحديثة.

جناح الريتز كارلتون الرياض الملكي المخصص للعرسان الجدد ذو التصميم المبهر الذي يسوده كافة أجواء الرفهية الاسترخائية، برك الاستحمام الجاكوزي الساخن

سويت الريتز كارلتون الرياض الذي يناسب إقامة العوائل بسبب ما يحتوي عليه من مرافق منوعة بمنطقة جلوس مريحة مزوّدة بالعديد من وسائل التسلية أمثال شبكة قنوات الأطفال الممتعة.

يقدم الريتز الرياض أيضاً غرف ذات مرافق تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة لتتمكن من توفير أقصى سُبُل الراحة التي يحتاجها المرضى أو كبار السن.

للاطلاع على المزيد من مميزات الفندق يمكنكم الدخول على رابط الفندق المخصص على بوكينج من هنا.

بوكينج

أهم الخدمات التي يمتلكها فندق الريتز بالرياض

ستنعم عزيزي القاري بإقامتك في الريتز كارلتون بالرياض بمجموعة مثالية تتكون من أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتكم ومن بينها:

خدمات موظف الكونسيرج الذي يتحدث بعدة لغات عالمية والذي يحوي قائمة خدمات هي الأفضل من نوعها أمثال:

تحويل العملات الأجنبية للعملة المحلية بأجور زهيدة، تخزين الأمتعة، خدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية من خلال مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يؤمّن فندق الرتز كارلتون الرياض لضيوفه مختلف أنواع خدمات التنظيف السريعة التي تشتمل على خدمة تنظيف الغرف اليومية، تنظيف الأحذية وتلميعها، التنظيف الجاف للملابس وكيها مقابل رسوم إضافية.

تُغطي شبكة الواي فاي ذات السرعة الفائقة مجانية جميع أنحاء الفندق والغرف، مرآب سيارات خاص مجاني

يمكنكم قضاء سهرة عشاء ممتعة في الرياض الريتز كارلتون، أو المنافسة في قاعة البولينج الحديثة، بجانب ما يتيحه من جولات الدراجات الهوائية في الهواء الطلق، وكذلك طاولات البلياردو.

استمتع بالسباحة في المسبح ذو القبة المفتوحة على السماء والإطلالة المذهلة التي تحيط بها النوافذ الزجاجية التي تكشف جمال الحدائق المحيطة بالفندق

تشمل منطقة العافية والسبأ أيضًا على مقصورات الساونا، حوض سبا ومرافق متنوعة، إضافةً إلى مركز اللياقة البدنية المطوّر كليًا لممارسة تدريباتكم اليومية بسهولة

إذا كنت من عشاق التسوق ومتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية فستتمكن من خوض تجربة تسويقية بمذاق مميز بين أروقة الفندق حيث يضم مجموعة رائعة من المتاجر الراقية

خيارات الطعام المتاحة

يستحوذ الريتز كارلتون رياض على باقة رائعة من أفخم المطاعم المؤلفة من ستة مطاعم، توفر للضيوف فرص الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية، الإيطالية، الصينية، أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف

كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لاحتساء الشاي المنعش بعد الظهيرة برفقة أصناف الحلويات الخفيفة واللذيذة

يوفر مطعم البوفيه الرئيسي في ريتز كارلتون رياض أيضاً قوائم الإفطار الواسعة لكل الضيوف على شكل بوفيه كونتيننتال مفتوح بشكل يومي

غرف الريتز كارلتون الرياض المتاحة

غرفة ديلوكس كينغ بسرير مزدوج كبير جدًا مساحتها 43 متر مربع، حصلت على تقييم بنسبة 9.3 للنظافة والراحة، تتسع لشخصين.

غرفة سوبيريور كينغ بسرير مزدوج كبير جدًا مساحتها 43 متر مربع، حصلت على تقييم بنسبة 9.3 للنظافة والراحة، تتسع لشخصين.

غرفة كلوب كينغ بسرير مزدوج كبير جدًا مساحتها 43 متر مربع، حصلت على تقييم بنسبة 9.3 للنظافة والراحة، تتسع لشخصين.

جناح الريتز كارلتون الرياض التنفيذي بحجم كينغ من غرفة نوم واحدة وسرير مزدوج كبير جدًا مساحته 101 متر مربع، حاز على تقييم بنسبة 9.3 للنظافة والراحة ويتسع لشخصين.

جناح الريتز كارلتون الرياض الملكي بسرير مزدوج كبير جدًا وسرير فردي عدد 2، مساحته 426 متر مربع، حاز على تقييم بنسبة 9.3 للنظافة والراحة، يتسع لأربعة أشخاص.

أسعار الغرف المتاحة

يبدأ سعر الغرفة الديلوكس كينغ في الفندق لمدة ليلة واحدة خارج الموسم السياحي من 266 $ لشخصين

أما الأسعار داخل المواسم السياحية لغرفة ديلوكس كينغ فتزيد بشكل تدريجي لتصل إلى 605 $ لشخصين

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة بنسبة 8.9 من خلال 2073 تقييم، وذلك من حيث توفير سُبل الراحة لضيوفه، نظافة مرافق الفندق وغرفه، وطاقم العمل المحترف.

رقم فندق كارلتون الرياض

يمكنك الاتصال برقم الاستعلامات الخاص بالفندق من هنا (8020 802 11 966+)

كما يمكنكم مشاهدة غرف وأجنحة الفندق المتوافرة وأسعارها من خلال النقر على رابط الفندق المخصص على بوكينج.

بوكينج

فنادق قريبة من الرياض ريتز كارلتون

فندق ماريوت الرياض السفارات، فندق راديسون بلو السفارات الرياض، فندق كورتيارد ماريوت الرياض السفارات

ردس كارلتون الرياض
كارلتون الرياض
فندق الردس كارلتون الرياض
الرياض ريتز كارلتون
الرتز كارلتون الرياض

موقع الرتز كارلتون الرياض

يبعد فندق الريتز كارلتون بالرياض مسافة 6.1 كم عن برج الفيصلية الشهير، ويفصل بين موقع الفندق عن قصر المربع التاريخي مسافة 8.2 كم ويُعد مطار الملك خالد الدولي هو الأقرب للفندق بمسافة تصل الى 33.2 كم.

للاطلاع على كافة الغرف المتاحة والعروض على الأسعار في الردس كارلتون الرياض يمكنكم الدخول على رابط الفندق المخصص على بوكينج من هنا.

بوكينج

اقرأ ايضاً في الرياض:

افضل الاماكن السياحية في الرياض

افضل فنادق الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل منتجعات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل شاليهات الرياض التي ننصح بها لعام 2023

افضل اماكن التسوق في الرياض

افضل مطاعم الرياض التي ننصح بها