جولة في حديقة ريزال حيث الاستجمام والمتعة

معلومات أساسية عن حديقة ريزال

ساعات العمل:

05:00 ص – 09:00 م

أسعار الدخول:

مجاناً عدا بعض اقسام الحديقة

بعد الجولة الممتعة في تاريخ الفلبين من خلال زيارة المتحف الوطني الفلبيني في مانيلا يمكنك في نفس اليوم القيام بجولة ترفيهية رائعة في حديقه ريزال بارك احدى معالم السياحة في مانيلا والمواجهة للمتحف والتي يزورها سنويا العديد من السياح حول العالم.

حديقة ريزال الفلبين

ستكون جولتك ممتعة في نحو 60 هكتارا من المساحات الخضراء والبرك ذات المياه الصافية في حديقة ريزال بارك كما تستطيع أيضا أن تمارس رياضة المشي أو الجري في تلك المساحة الشاسعة.

حديقة ريزال

يمكنك أن تنتقي في الحديقة مكاناً مميزاً للراحة والاسترخاء حيث المناظر الطبيعية النباتية الخلابة والمظلات المتعددة ذات الأشكال والتصميمات الجميلة كالتلي تتواجد في الحديقة الصينية ضمن ريزال بارك.

حديقة ريزال بارك الفلبين

توجد في حديقة ريزال الفلبين أيضا العديد من التماثيل والنصب التذكارية المميزة وبالتالي ستكمل جولتك التاريخية التي بدأتها في المتحف الوطني الفلبيني داخل حديقه ريزال.

حديقة ريزال

وملحق بحديقه ريزال مكان رائع به بعض الألعاب والمراجيح مناسبة لكي يركبها الأطفال سيقضي أطفالك فيه وقت ممتع بالنسبة لهم.

حديقة ريزال

أما جولة القطار الرائعة من أجمل ما يميز حديقه ريزال حيث ترى معظم مساحاتها دون أن تبذل مجهوداً كبيراً في المشي مع غيرك من السياح بدلاً من أن تسير وحيدا في الحديقة.

حديقة ريزال

ولا ينبغي أن تقوم بهذه الجولة المتميزة في الحديقة دون أن تلتقط أي صور لها فالحديقة بها العديد من المناظر الرائعة التي تستحق التصوير.

حديقة ريزال

الفنادق القريبة من حديقة ريزال مانيلا

فندق ذا مانيلا وهو من فنادق مانيلا خمس نجوم.

فندق إتش تو أوه وهو فندق أربع نجوم.

موقع حديقة ريزال الفلبين