4 من أفضل مطاعم صلالة الجديدة من سلطنة عمان

تضم مدينة صلالة السياحية في داخلها على العديد من مرافق الجذب السياحي التي لا تقارن بغيرها من المناطق السياحية في منطقة الخليج العربي في كل من الأسواق الشعبية، المولات الحديثة، بالإضافة للفنادق الديناميكية التي تصلح لاستقبال كل الزوار وخصوصاً العرب منهم، المقاهي والمطاعم النموذجية التي تخضع في ولائها لقائمة مطاعم صلالة المجربة من قبل كل روادنا السياح في سلطنة عمان.

مطاعم صلالة

افضل مطاعم صلالة

تقريرنا الذهبي اليوم سلطنا الضوء في مضمونه على أفضل 4 من مطاعم صلاله التي نالت استحسان كل زوارنا العرب مؤخراً، بالإضافة للفنادق القريبة منها، صور مطاعم في صلالة والكثير بعد ذلك، لذا هيا بنا نبدأ.

مطاعم صلاله

مطعم البليد صلالة

إن مطعم البليد في سلطنة عمان يعتبر من افضل المطاعم في صلالة القريبة على البحر والذي يتميز بموقعه المطل على خور البليد ومنتزه البليد.

كما يقدم لكم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق العمانية المحلية، بالإضافة لكافة الوجبات الشرق أوسطية الأصيلة، قوائم من الأطباق الغربية، جلسات مخصصة للعائلات.

فندق قريب من مطعم البليد

ميلينيوم ريزورت صلالة

إن فندق ميلينيوم ريزورت صلالة فئة 5 نجوم الذي يقع في قلب منطقة شارع الرباط على مقربة من الشاطئ والجبال يقدم لكم كل من مايلي:

أجنحة العرسان الملكية، عنابر العائلات الواسعة، غرف كبار الشخصيات الحديثة، خدمات الكونسيرج العملية، مواقف السيارات الآمنة.

كما يقع الفندق على بعد 8.4 كم من جامع السلطان قابوس وتبلغ المسافة من وادي عين سحلنوت وحتى الفندق 12.5 كم ويبتعد مطار صلالة عن الفندق 8.4 كم.

تقييمات مسافرونا العرب للفندق

تحدث معظم زوّار الفندق الأفاضل عن هذا المكان بأنه من افخم فنادق صلالة وقد قيموه بنسبة جيد جداً في كل من الموقع، الإطلالة المميزة، تعاون الموظفين، النظافة، المرافق.

مطاعم صلالة

مطعم البليد من مطاعم صلالة على الخريطة

مطعم الدولفين

يعتبر مطعم شاطئ الدولفين من افضل المطاعم في صلاله التي تقدم لكم قائمة واسعة من الأطباق المحلية، بالإضافة لبعض الوجبات العالمية التي تتضمن على المشاوي السورية بأنواعها بما في ذلك اللحوم والأسماك، المقبلات الشهية، أماكن الجلوس الجميلة والقريبة من الشاطئ

فندق عائلي بالقرب من المطعم

منتجع شاطئ صلالة

يعد منتجع شاطئ صلالة فئة 3 نجوم في سلطنة عمان بأنه من أجمل مواطن الإقامة في صلالة المجربة الذي يقع على مسافة 1.0 كم من موقع المطعم.

حيث يوفر لكم طاقم عمل الفندق إمكانية النقل من والى المطار، خدمات التنظيف الشاملة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية الفاكس.

شبكات الواي فاي السريعة، الحديقة الخارجية الطبيعية المتناسقة، منطقة الشاطئ الخاص، كافة خدمات الكونسيرج العملية والمجربة.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

نال الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.3 من قبل 424 زائر في كل من طاقم العمل، مرافق النظافة العامة، المرافق العملية، الراحة، طاقم العمل الودود

مطاعم صلاله

مطعم الدولفين من أجمل مطاعم صلالة على الخريطة

مطعم الخبير التركي صلالة

مطعم الخبير التركي فئة 4 نجوم من اجمل المطاعم صلالة و هو مطعم تركي متخصص بتقديم كافة أنواع الأطباق العثمانية اللذيذة و على رأسها الكباب، و المقبلات التركية، المعجنات التركية الخفيفة، كما يتميز المطعم بالنظافة وسرعة الخدمة، الأسعار المناسبة لكل الناس.

فندق مثالي بالقرب من مطعم الخبير التركي

فندق انترسيتي صلالة

يعرف عن فندق انتر سيتي في مدينة صلاله فئة 3 نجوم بأنه من أرخص فنادق صلالة العائلية التي تقع على مسافة 2.3 كم من موقع المطعم والذي يأمن لكم مايلي:

أجنحة العائلات العازلة لصوت الضجيج الخارجي، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة الطبية المساعدة، نادي اللياقة البدنية المطور، مكتب الاستقبال المتاح على مدار الساعة.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

استطاع هذا الفندق الحصول بعد ذلك على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.2 من قبل 382 زائر في كل من الموقع، النظافة،طاقم العمل، الأسعار الرخيصة.

مطاعم في صلاله

الخبير التركي من أحسن مطاعم صلالة على الخريطة

مطعم مرمرة التركي أحد مطاعم صلالة

مطعم مرمرة أحد افضل مطاعم صلالة المميزة التي تقع في سعادة شارع ابو بكر الصديق والذي ينصح به لعشاق المشاوي بشكل خاص حيث يتفنن فريق عمله المتطور بتقديمه لكم أشهى أطباق مشاوي الأسماك واللحوم والدواجن، كما يقدم لكم الحلويات المتنوعة التي تشتمل على البقلاوة التركية والكنافة النابلسية، القطايف الشامية والكثير بعد ذلك.

فندق رخيص بالقرب من المطعم

فندق النيل سلطنة عمان

يعد فندق النيل سلطنة عمان فئة 3 نجوم في مدينة صلاله السياحية من أكثر مواطن الإقامة الرخيصة التي تمتاز بمرافقها الحيوية المناسبة لكل الزوار العرب أمثال مايلي:

مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي فاي السريعة، خدمات نسخ المستندات المكتبية الهامة، خدمة الغرف الدورية المتاحة على مدار الساعة.

الغرف العائلية الواسعة، إمكانية تحويل العملات الأجنبية بأسعار رمزية، مرافق كوي الملابس، خدمة الفطور في الغرف بشكل مجاني.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 76 زائر في كل من الغرف والأجنحة الملكية، الخدمات الفندقية المميزة، النظافة

افضل مطاعم صلالة عمان

مطعم مرمرة التركي من أحلى مطاعم صلالة على الخريطة

موقع مدينة صلالة السياحية على الخريطة

المسافة من مدينة صلاله وحتى مدينة مسقط على الخريطة

اقرأ أيضاً في صلالة:

دليل اهم الاماكن السياحية في صلالة

افضل فنادق صلالة سلطنة عمان لعام 2023

مطاعم صلالة سلطنة عمان التي ننصح بها