تعرف معنا على قرية الفيلة بتايا في عام 2021

تعد قرية الفيلة بتايا Elephant Village Pattaya في دولة تايلندا السياحية من الدرجة الأولى واحدة من أكثر المعالم الطبيعية روعة في مقاطعة بتايا، و هي أيضاً من أجمل و أشهر حدايق الفيلة في آسيا و إفريقيا أجمع.

كما أنها من أحلى الحدايق الفريدة من نوعها في دولة تايلاند، حيث تضم في داخلها بالإضافة إلى أنواع الفيلة المختلفة بعض المجموعات من الحيوانات الآسيوية، لذا تعتبر اليوم واحدة من أجمل الاماكن السياحية في بتايا وتايلاند.

تم الإنتهاء من إنشاء قرية الفيله في بتايا و افتتاحها بشكل رسمي في أواخر عام 1973 ميلادي لتكون مأوى للفيلة الكبيرة، لذا تابعونا في تقريرنا التالي لنوضح لكم أبرز التفاصيل الخاصة عنها عن كثب.

قرية الفيلة ببتايا

فندق رخيص بالقرب من قرية الفيلة بتايا

منتجع لوتس لاند

يعد منتجع لوتس لاند فئة 3 نجوم أيضاً من أفضل فنادق في بتايا التي ينصح بها من قبل كل زوارنا العرب حديثاً والتي تحتوي على كل من مايلي:

كافة خيارات الكونسيرج العملية، خدمة النقل من والى المطار، خيارات تنظيف الغرف السريعة، شبكات الواي فاي السريعة.

مواقف السيارات الآمنة، مرافق السبا والعافية الاستجمامية المريحة، الحديقة الخارجية المتناسقة التي تحتوي على كافة معدات الشواء المجانية.

يقع الفندق على بعد 2.7 كم من شاطيء جومتين وتبلغ المسافة من ميموزا باتايا وحتى الفندق 4.4 كم ويبتعد مطار يو تاباو رايونغ – بتايا الدولي عن الفندق 28.8 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

نال الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.3 من قبل 355 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل قرية الفيلة بتايا

موقع قرية الفيلة في بتايا
قرية الفيلة في بتايا
قرية الفيله في بتايا

اسعار تذاكر قرية الفيلة بتايا

تبلغ سعر التذكرة الواحدة للفرد الواحد عند زيارة قرية الفيله في بتايا 1600 بات تايلندي أي ما يعادل 48.82 دولار أمريكي.

اوقات زيارة قرية الفيلة بتايا

بإمكانكم زيارة قرية الفيلة في بتايا مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 08:30 صباحاً و حتى الساعة 06:30 مساءً

قرية الفيلة بتايا

فندق مثالي بالقرب من قريه الفيله بتايه

فندق وان باتيو

يعتبر فندق وان باتيو فئة 5 نجوم في دولة تايلندا من أفضل فنادق بتايا التي تقع في قلب المدينة على مسافة 1.2 كم من قريه الفيله ببتايا والذي يحتوي على كل مايلي:

إمكانية النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف الدورية، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية نسخ المستندات المكتبية عبر الفاكس

كما يقع الفندق على بعد 0.1 كم من عرض تيفاني وتبلغ المسافة من كباريه ألكازار وحتى الفندق 0.6 كم ويبتعد مطار يو تاباو رايونغ – بتايا الدولي عن الفندق 32.6 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 من قبل 306 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

موقع قريه الفيله بتايه على الخريطة

المسافة من قريه الفيله بتايه وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في بتايا :

افضل الاماكن السياحية في بتايا تايلاند

افضل فنادق بتايا التي ننصح بها لعام 2023

افضل شقق فندقية في بتايا تايلاند لعام 2023

افضل اماكن التسوق في بتايا تايلاند

افضل مطاعم عربية في بتايا تايلاند